تطورات جديدة داخل الأهلي بشأن بن رمضان وأكرم توفيق

مفاوضات قطرية لضم بن رمضان وجلسة مرتقبة لأكرم توفيق.. كواليس ساخنة داخل الأهلي قبل حسم الملفات
كيرلس نادي
كشف الناقد الرياضي محمود شوقي عن مستجدات عدة ملفات داخل النادي الأهلي، تتعلق بصفقات الفريق ومستقبل بعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة.
وأوضح شوقي أن نادي الشمال القطري بدأ تحركاته للتفاوض مع الأهلي من أجل التعاقد مع محمد علي بن رمضان، مشيرًا إلى استمرار الاتصالات بين الطرفين للوصول إلى اتفاق نهائي بشأن الجوانب المالية الخاصة بالصفقة.
وأضاف أن أكرم توفيق يستعد لعقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ خلال الأيام المقبلة، وذلك لمناقشة مستقبله وحسم موقفه النهائي مع الفريق.
وفيما يخص أحمد عيد، أكد شوقي أن اللاعب لم يتلقَّ أي عروض رسمية حتى الآن، ويرغب في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة مع الأهلي، بعدما أبدى استياءه من محدودية ظهوره خلال الفترة الماضية.
وأشار إلى أن هناك اتجاهًا داخل النادي للإبقاء على أحمد عيد في حال عدم التوصل إلى صفقة تبادلية مناسبة، على أن يتم اتخاذ القرار النهائي بالتنسيق مع المدير الفني الجديد.
كما أوضح أن المدافع ياسين مرعي لا يزال تحت التقييم الفني، في ظل وجود بعض الملاحظات حول مستواه، مؤكدًا أن الجهاز الفني الجديد سيكون صاحب القرار النهائي بشأن استمراره أو رحيله.
اقرا ايضا:
صالح جمعة: عبدالله يطالب الزمالك بـ500 ألف دولار
عصام الحضري يتصدر أكبر اللاعبين سنًا في تاريخ كأس العالم



