Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

تكثيف حملات النظافة بمدن مطروح للحفاظ علي البيئة

 

كتب محمد السيد

 

 

 

شدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على المتابعة اليومية المستمرة من رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين فى مقدمتها تكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات بكافة المناطق للارتقاء بمستوى النظافة و استعادة الشكل الحضاري للمحافظة أمام زائريها وروادها خلال موسم الصيف مؤكداً على ضرورة الإهتمام بالشوارع الرئيسية والفرعية ورفع كفاءة النظافة بها والاستجابة الفورية لكافة شكاوى المواطنين فيما يتعلق بالنظافة والمخلفات للحفاظ على البيئة والعمل على سرعة حلها والتيسير عليهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

ففي مدينة مرسى مطروح أوضح رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح انه تنفيذا لتوجيهات محافظ مطروح تتم مواصلة العمل على قدمٍ وساق مع استمرار الحملات المكبرة للنظافة العامة على الشواطئ والكورنيش ومناطق متفرقة بالمدينة ، استعداد لاستقبال المدينة للموسم الصيفي السياحي، وتوافد الملايين من المصطافين للاستمتاع بالشواطئ و المياه الفيروزية والطبيعة الخلابة المميزة للمحافظة ،. مشيرا إلى أن جميع الإدارات بالمدينة تواصل العمل حتى تظهر المدينة في أبهى صورها فى تلك الفترة ، كما يواصل المركز جهوده في إستكمال أعمال الرصف الجارية ضمن خطة 2023-2024 وذلك بشوارع منطقة العجارمة والغربية من ناحية مقابر الاطفال إلى مسجد أهل الحديث . حيث تم الإنتهاء من تركيب الانترلوك للشوارع الضيقة وأرصفة وبلدورات وشنايش المطر بعد الانتهاء من مشروعات البنية التحتية للمنطقة .

 

 

 

 

 

 

كما قام مركز ومدينة الضبعة برئاسة إبراهيم عبدالعال رئيس المدينة بتنظيم حملات مكثفة للنظافة مع قيام إدارة النظافة العامة برفع تراكمات القمامة من مناطق متفرقة من المدينة لتسهيل حركة المارة والحفاظ علي المظهر الجمالي والبيئي للمدينة و صحة وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى