Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

ضعف المياه بعدة مناطق لمدة 24 ساعة لأعمال غسيل وتطهير مروق وتشغيل البدائل بأسيوط

اسيوط زياد احمد

مياه أسيوط تنوه عن ضعف المياه بمركز ومدينة منفلوط لمدة 24 ساعة لأعمال غسيل وتطهير مروق وتشغيل البدائل

تعلن شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد عن إجراء غسيل مروق بمرشحات منفلوط غسيل وتطهير وتعقيم مروق رقم (1) لمدة 24 ساعة ابتداء من يوم الاحد 9 يونيو إلى الاثنين الموافق 10 يونيو 2024م والتي من المتوقع أن تتأثر بها الادوار العليا بمركز ومدينة منفلوط بضعف في المياه وقت الذروة .

وبناءً على تعليمات المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة تنوه الشركة أن وصول المياه لمدينة ومركز منفلوط سيكون ضعيف إلى حد ما وخاصة في الأدوار العليا وقت الذروة علما بانه سوف يتم تشغيل جميع البدائل .

ولذا ترجو الشركة من السادة العملاء بمركز منفلوط أن تتواصل مع قنوات التواصل خط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتساب01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها أو موقعها الرسمي والمتاح على http://ascww.org/public/
والموبيل أبليكيشن ، وبرامج الــCMS لاستقبال الشكاوى الالكترونية على أتم الاستعداد لتلقى أي شكوى أو أي احتياج لسيارات مياه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى