Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

ضبط عدد من الذبائح الاضاحي في البحيرة يظهر عليها علامات الهزال مما اثار الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي

كتبت /وفاء شحاته الرحابي

بقدوم عيد الاضحي، زاد الاقبال علي اللحوم من قبل الناس، فقام مكتب مراقبة الأغذية بالإدارة الصحية بدمنهور بتنظيم حملة بمحافظة البحيرة، ضبطت خلالها مظاهر غريبة، حيث أثارت هذه المظاهر الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي.

اعرب عدد من المواطنين عن المخاوف التي لديهم، من ألا تكون الحيوانات المذبوحة من الأنواع المتعارف عليها للذبح بسبب الهيئه الغريبة وحالة الهزال التي ظهرت عليها.

وبلفعل جرى توقيع الكشف البيطري على كمية كبيرة من المضبوطات وفحصها بمعرفة لجنة من الطب البيطري، وعند الفحص قدموا تقريرا مفاده أن المضبوطات مذبوحة خارج المجازر الحكومية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وصابونية الملمس ويوجد تغير في خواصها الطبيعية.

و خلال حملة نفذها مكتب مراقبة الأغذية بالإدارة الصحية بالبحيرة ، تم ضبط 34 ذبيحة ضاني وماعز بواقع 22 ماعز بإجمالي وزن 110 كجم، و 12 ضاني بإجمالي وزن 71 كجم بإجمالي وزن ماعز وضاني 181 كجم بدون اختام لأى مجزر حكومى بداخل سيارة أحد ثلاجات حفظ اللحوم وتظهر عليها علامات الهزال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى