Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

الأبناء وأمهم يحرقون مسكن والدهم في الوراق…بسبب زوجة ثانية

اصالة وطن

الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الاثنين، كشفت ملابسات واقعة نشوب حريق داخل شقته سكنية في منطقة الوراق، وقد تبينّ أن ربة منزل بمعاونة أبنائها وراء ارتكاب الجريمة للانتقام من رب الأسرة الذي تزوج من سيدة أخرى، واعترفوا عقب القبض عليهم بأنهم خلاف حول الميراث مع الأب دفعهم لارتكاب الواقعة.

تلقت مباحث قسم الوراق، بلاغًا من مسن وزوجته الثانية، بإضرام أولاد الأول- 3 شباب- وأمهما النيران في مسكنهما، والشروع في قتلهم، كما توصلت التحريات إلى صحة البلاغ وألقت القبض على مرتكبي الواقعة.

كما انتقلت قوات الحماية المدنية، إلى محل الحريق(الشقة) وتمكنت من إخماد النيران قبل امتدادها إلى المجاورات.

قرارات النيابة العامة

وايضا أفادت التحريات، بأن مقدما البلاغ أصيبا بكدمات وسحجات، جراء تعدي الطرف الثاني عليهما بالضرب قبل سكب البنزين في شقتهما وإحراقها عن آخرها، للانتقام منهما، إذ قال المجني عليه «الأول» إن أبنائه أقدموا على جريمتهم كي يكتب لهم تنازلًا عن المنزل محل سكنه بعد زواج على والدتهم، لكنه رفض ما طلبوه بالإجباره.

المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، المستشار تامر صفي الدين، أمر بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلب عرض المجني عليهما على الطب الشرعي لإعداد تقرير وافِ حول إصابتهما وسببها وكيفية حدوثها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى