- الإعلانات -

اتهام مديرة حضانة خاصة بتعذيب الأطفال في الإسكندرية

0 51

- الإعلانات -

كتب مصطفى محمد
تصال هاتفي تلقته سارة مصطفى والدة الطفلة كاميليا ذات الثلاث سنوات، من معلمة سابقة بالحضانة الخاصة، أكدت فيه تعرض ابنتها لوقائع ضرب وتعنيف على يد مديرة المدرسة بالإضافة إلى سوء معاملة العاملين بنفس المكان مع الأطفال.

وقالت والدة الطفلة إنها تلقت مقطعا صوتيا أرسلته لها المعلمة، يظهر فيه صوت بكاء وصراخ ابنتها الذي استطاعت تمييزه أثناء تعنيفها وضربها على يد مديرة الحضانة، وبعدها جرى التواصل مع أولياء أمور أخرى لمعرفة ما يحدث لذويهم داخل الحضانة.

وكشف محمد تاج الدين؛ ولي أمر ضمن المشاركين في تحرير المحضر، أنه فوجئ باتصال هاتفي من والد أحد أولياء الأمور بالحضانة، يخبره بأنهم اكتشفوا حدوث وقائع تعذيب للأطفال من مديرة الحضانة، وأن إحدى المعلمات قررت فضح الأمر لاعتراضها على ما يحدث.

وأكد أن أولياء الأمور كان أطفالهم يعانون من كدمات، وكانت مديرة الحضانة تؤكد لهم أنها مجرد إصابات أثناء لعبهم، وهو ما جعلهم يشكون في أن جميع هذه الأمور لم تكن صدفة.
وأوضح نقل ابنه من الحضانة بعد دخوله فيها بأقل من الشهر، لسوء حالته النفسية وتعرضه للتبول الليلي منذ التحاقه بها.

المُعلمة المستقيلة: حاولت أمنع المديرة.. ووثقت التعذيب ولم أعد للحضانة مرة أخرى

- الإعلانات -

أوضحت سارة هاني معلمة سابقة في الحضانة الخاصة وصاحبة التسجيل الصوتي للتعذيب، إنها عملت لمدة عام بشكل متقطع كمدرسة للغة الإنجليزية، وأنه من المفترض أن الحضانة مستواها مرتفع جدًا وجيدة لكن تصرفات وسلوك المديرة في ضرب وتعذيب الأطفال كان أمرًا مسيئًا لسمعة الحضانة.

وأضافت أنها كانت ترى الضرب منذ فترة كبيرة وكان محظورا عليهم التعامل مع أولياء الأمور وفي حال التواصل مع أحدهم كانت تحدث مشكلة، متابعة: “مديرة الحضانة كانت بتضربهم ضرب مبرح على رؤوسهم وتقوم برفعهم من على الأرض من شعورهم وآذانهم”.

وأكدت أنها حاولت منع مديرة الحضانة من هذا السلوك لكنها لم تكن تقبل برأي أحد وتقول لهم “أنتم مش فاهمين حاجه أنا ربيت أجيال”، حتى قررت التواصل مع أولياء الأمور بعد تمكنها من الحصول على أرقام هواتفهم.

وأشارت إلى أنها يوم تمكنها من التسجيل الصوتي لوقائع التعذيب والتي قررت أن تقوم بفتح تسجيل الموبايل لرصد التعذيب وعندما تمكنت أخطرت الموظفين انني لن أعود مرة أخرى وأن عليهم إخطار مديرة الحضانة أنها ستقوم بالإبلاغ عنها ولن تترك حق الأطفال “.

وتابعت: “قررت أخذ رد فعل بعد حصولي على أرقام أولياء الأمور وكنت على تواصل معهم وعندما يهاتفني أحدهم كانت المديرة تلقنني ماذا اقول حينها

Leave A Reply

Your email address will not be published.