- الإعلانات -

“السعودية ” تصدر بيان عاجل للراغبين في أداء فريضة الحج

السعودية تصدر بيان عاجل للراغبين _ أصالة وطن

13

- الإعلانات -

 

 

 

اصالة وطن

 

 

 

 

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية ، عن بدء إصدار تصاريح الحج، وذلك من خلال منصتي “أبشر” و”نسك” الإلكترونية، لجميع المُتقدمين والراغبين بالحصول على التصاريح من المواطنين والمقيمين.

 

 

 

 

- الإعلانات -

ووفق وسائل إعلام سعودية؛ فقد وجهت الوزارة نداء للراغبين في أداء المناسك للتسجيل في وقت مُبكر، حتى يتمكنوا من إدخال كل البيانات الخاصة والتعرف على أسعار الباقات المطروحة من قبل الوزارة في وقت سابق، بما يسمح لجميع المتقدمين بالحصول على التصاريح الخاصة بهم، بعد دفع جميع الرسوم والتكاليف المعنية بالإصدار لجميع الراغبين في تأدية فريضة الحج.

 

 

 

 

 

 

كما أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية ، اليوم الأربعاء، عن بدء إصدار تصاريح الحج، وذلك من خلال منصتي “أبشر” و”نسك” الإلكترونية، لجميع المُتقدمين والراغبين بالحصول على التصاريح من المواطنين والمقيمين.

 

 

 

 

 

 

ووفق وسائل إعلام سعودية؛ ووقد وجهت الوزارة نداء للراغبين في أداء المناسك للتسجيل في وقت مُبكر، حتى يتمكنوا من إدخال كل البيانات الخاصة والتعرف على أسعار الباقات المطروحة من قبل الوزارة في وقت سابق، بما يسمح لجميع المتقدمين بالحصول على التصاريح الخاصة بهم، بعد دفع جميع الرسوم والتكاليف المعنية بالإصدار لجميع الراغبين في تأدية فريضة الحج.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.