- الإعلانات -

قادة أقوى شركات التطوير العقاري في مصر والعالم العربي في ضيافة برنامج ” I Talk” بمعرض سيتى سكيب

0 1

- الإعلانات -

 

- الإعلانات -

كتبت هدي العيسوي

تم إكمال التجهيزات اللازمة لبدء الموسم الثاني من برنامج “I Talk”، وهو برنامج إعلامي جديد وفريد أثبت نجاحه في حلقات الموسم الأول والتي شهدت استضافة مبدعين وفنانين ومصممين ورواد أعمال من مصر والمنطقة العربية. حظي البرنامج بتفاعل كبير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يهدف إلى إثراء المحتوى الرقمي العربي من خلال حوارات ملهمة تقدم بأسلوب شيق وجذاب. يتم بث البرنامج على قنوات التواصل الاجتماعي لمجلة البيت وبيزنس نيوز بالعربي.
تأتي الحلقات الجديدة من البرنامج بعنوان “مستقبل العقارات” وهي من إعداد وتقديم مجموعة متنوعة من الإعلاميين والمواهب الشابة. تسلط هذه الحلقات الضوء على حاضر ومستقبل شركات التطوير العقاري بأسلوب عصري ومميز من خلال لقاءات مباشرة مع الرؤساء التنفيذيين لأقوى الشركات العقارية في مصر والعالم العربي لعام 2023. يتم طرح الأسئلة وسرد التفاصيل المتعلقة بالمشروعات التي يتم تنفيذها في الوقت الحالي، بالإضافة إلى استعراض أبرز استثمارات ورؤية قادة التطوير العقاري للمستقبل واستخدام الشركات لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.
تتمثل الحلقات الجديدة من البرنامج في فتح نافذة جديدة لمساعدة المهتمين بسوق العقارات في اتخاذ قرارات صائبة بناءً على معلومات متنوعة وموثوقة، سواء فيما يتعلق بشراء الوحدات أو استثمارها.

Leave A Reply