Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

مصرع شاب على يد 3 لصوص بقنا 

 

مصرع شاب على يد 3 لصوص بقنا

أصالة وطن

احمد صادق

رغم صغره في العمر لم يخف من اللصوص الذي جرى عليهم مسرعًا، عندما تعرف على أحدهم بأنه لص، ليتصدى لهم ويمنعهم من سرقة موتوسيكل لشخص لا تربطه أي علاقه سوى من أبناء قريته ويسكن بعيدًا عنه، لكن شهامته وأخلاقه الحسنة التي أشاد بها الجميع جعلته يخاطر بحياته أمام اللصوص الذين انتزعت من قلوبهم الرحمة والشفقة والإنسانية، حيث قاموا الثلاثة بطعنه بسلاح أبيض في قلبه، سقط على إثرها قتيلًا على الأرض وفروا هاربين.

السواد انتشر بين أهالي نجع حمادي، وحالة من الحزن والحسرة والعويل سيطرت عليهم، وصفحات السوشيال ميديا امتلأت بمنشورات النعي والحزن على فراقه، بعد مقتل خيرة شبابها بأبشع الطرق، وذلك لأخلاقه الحسنة مع الجميع والطيبة والجدعنة ومساعدة غيره طول الوقت.

وقال نور عبدالحميد وشهرته نور المقاول، خال شهيد الشهامة، لـ”أهل مصر”، عن كواليس واقعة مقتل نجل شقيقته، إنه خال الفقيد محمد ناصر دياب، 17 عامًا، في الصف الثاني الثانوي بمدرسة الشهيد خيرت القاضي، والذي عُرف بـ”شهيد الشهامة”، على صفحات السوشيال ميديا، بعد مقتله على يد 3 لصوص بآلة حادة، مساء أمس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى