Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

زوجة الأب تخنق طفل زوجها حتى الموت في القناطر الخيرية

اصالة وطن

زوجة الأب تخنق طفل زوجها حتى الموت

شهدت مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية جريمة بشعة حيث قامت زوجة الأب بقتل نجل زوجها خنقا، تم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

زوجة الأب تخنق طفل زوجها حتى الموت

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد بورود إشارة من مستشفى القناطر العام بحضور أب ومعه نجله جثة هامدة، وبالكشف الطبي والفحص تبين وجود آثار خنق حول رقبة الطفل، وتم حجزه بمشرحة المستشفى.

كما كشفت التحريات بقيادة المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية مصرع طفل خنقا لا يتخطى من العمر 7 سنوات، كما تبين قيام زوجة والد المجني عليه بخنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديها.

أقرا أيضا : «ربة منزل» تتخلص من حياتها بتناول الحبة القاتلة في المنيا

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب كمال إبراهيم محرم والنقيب مكسيموس ماجد والنقيب عمرو بدر معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمة 4 أيام علي ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثة الطفل عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي

أمرت نيابة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامها بقتل نجل زوجها خنقا. كما أمرت بالسماح بدفن جثة الطفل بعد الانتهاء من أعمال التشريح من قبل الطبيب الشرعي، وإجراء التحقيقات المباحث في الواقعة وملابساتها واستجواب والدة الطفل.
جريمة تهز قرية الشرقة التابعة لمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية

في حادثة مروعة هزت قرية الشرقة التابعة لمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، قامت ربة منزل بقتل نجل زوجها خنقاً، ما أدى إلى استياء واسع بين أهالي المنطقة. الطفل الضحية، هشام، البالغ من العمر 6 سنوات، قُتل بيد زوجة والده بعد انفصالها عن الزوج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى