Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الإسكان

الإسكان تطرح شقق 100 متر جاهزة بالتقسيط | الشروط والتفاصيل

اصالة وطن

أعلنت وزارة الإسكان عن طرح وحدات سكنية جديدة ضمن مشروعاتها الإسكانية المتنوعة، بهدف توفير السكن الملائم للمواطنين وتحسين جودة الحياة، في إطار مخطط الحكومة المصرية لتلبية احتياجات المواطنين السكنية، وتوفير خيارات سكنية متنوعة تلبي جميع الفئات، وقد تم تجهيز الوحدات السكنية بمواصفات عالية وبأسعار مناسبة.

الإسكان تطرح شقق 100 متر جاهزة

كشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن تفاصيل جديدة بشأن طرح مشروع “valley towers” الذي ينتظره عدد كبير من المواطنين.

طرح شقق valley towers

كما أوضح «وزير الإسكان» سيتم طرح وحدات سكنية للأفراد، بعدد 984 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع “valley towers” بمدينة حدائق أكتوبر، يوم الأحد الموافق 30/6/2024.

شقق كاملة التشطيب بالتقسيط

وأضاف الدكتور عاصم الجزار، أن مساحات الوحدات تتراوح بين (95م2 : 100م2)، مضيفاً أن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، ستكون متاحة على موقع برنامج “مسكن”، محور الوحدات على الرابط www.reserve.newcities.gov.eg اعتباراً من يوم الأحد الموافق 30/6/2024، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في موعد لاحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى