Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

لاعب وسط بيلينجهام الانجليزى يفوز بجائزة الفتي الذهبي…بعد تألقه في صفوف ريال مدريد الإسباني..

 

كتب زياد أحمد

 

 

 

لاعب وسط بيلينجهام الانجليزى يفوز بجائزة الفتي الذهبي

توج جود بيلينجهام لاعب وسط المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم بجائزة الفتي الذهبي بعد تألقه في بداية مسيرته في صفوف ريال مدريد الإسباني.

 

 

لاعب وسط بيلينجهام الانجليزى يفوز بجائزة الفتي الذهبي

 

 

وفي السباق على الجائزة الي تمنح تكريما لإنجازات اللاعبين الشبان تحت 21 عاما تفوق بيلينجهام (20 عاما) على جناح بايرن ميونيخ جمال موسيالا وعلى تشافي سيمونز لاعب رازن بال شبورت لايبزيج.

 

 

أقرا أيضا : ريال مدريد تتعرض لضربة جديدة بإصابة فينيسيوس

 

 

وحاليا بيلينجهام هو هداف الدوري الإسباني الأول برصيد عشرة أهداف في 11 مباراة كما أحرز ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات شارك فيها في دوري أبطال أوروبا بعد انضمامه إلى النادي الملكي في العاصمة الإسبانية قادما من بروسيا دورتموند الألماني في يونيو حزيران الماضي مقابل مبلغ مبدئي قدرته وسائل الإعلام بنحو 103 ملايين يورو (112 مليون دولار).

 

 

 

كما قال بيلينجهام بعد التكريم “أود توجيه الشكر إلى لكل شخص لعب دورا في مسيرتي حتى الآن في برمنجهام ودورتموند وفي مدريد الآن. لم يكن هذا ليتحقق بدون هؤلاء.

 

أقرا أيضا : إصابة هالاند محددا في كاحله … وشكوك حول مشاركته أمام ليفربول

 

“وأخيرا وقبل كل شيء أشكر أسرتي التي قدمت لي الدعم والتشجيع والحب في كل يوم حتى يتسنى لي القتال والاستمرار.

 

 

 

 

 

 

“الآن حصلت على هذه الجائزة المرموقة وأود المضي قدما وأود الاستمرار في الوصول لأفاق جديدة في مسيرتي وأتمنى الحصول على العديد من الجوائز في المستقبل.”

 

 

 

 

 

 

كما حصلت المهاجمة الكولومبية ليندا كايسيدو (18 عاما) لاعبة ريال مدريد على جائزة الفتاة الذهبية.

 

 

 

 

 

 

 

وتم منحى جائزة الفتي الذهبي في الماضي للاعبين مثل وين روني وليونيل ميسي ورحيم سترلينج وكيليان مبابي وإرلينج هالاند وثنائي برشلونة بيدري وجابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى