Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

أول تعليق من بشرى على انتقاد طارق الشناوي لـ أولاد حريم كريم

 

كتبت ايمان محمد

 

أول تعليق من بشرى على انتقاد طارق الشناوي

 

علقت الفنانة بشرى، على انتقاد طارق الشناوي لـ فيلم «أولاد حريم كريم»، مؤكدة أن فيلم «أولاد حريم كريم» يجمع بين النوستالجيا والجيل الجديد، مشيرة إلى أن الكواليس مع المخرج علي إدريس كانت جميلة.

 

 

 

أول تعليق من بشرى على انتقاد طارق الشناوي

 

كما طلبت الفنانة بشرى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «قعدة ستات» الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة «القاهرة اليوم»، سؤال الفنانين الشباب المشاركين في الفيلم مع الفنانين الذي يمتلكون الخبرة هل شعروا معهم بالألفة أم لا؟ لافتة إلى أن الجميع يستغرب من حالة الحب والمرح التي تجمع بين الأبطال العمل، وأن هذا الشي نادرا ما يحدث في الوسط الفني.

 

 

رد بشري على انتقاد طارق الشناوي لـ فيلم أولاد حريم كريم
عن انتقاد طارق الشناوي لـ فيلم «أولاد حريم كريم» فكانت قد عقبت الفنانة بشري أنه يوجد بعض النقاد آرائهم انطباعية وليست تحليلية بشكل علمي تظهر للجميع أنهم لم يشاهدوا الفيلم بل تحدثوا عن شخص واحد فقط.

 

أقرا أيضا : شاهد ..هيفاء وهبي تتألق في ملابس السباحة من Balmain .

 

كما قامت الفنانة بشري لجمهور الفيلم والعاملين، قائلة: «الحمد لله ردود الفعل عند الجمهور حلوة جدا، ولا صوت يعلوا فوق صوت الجمهور، الفيلم جماهيري مش بتاع مهرجانات سينمائية عشان يكون نقدي بالشكل ده، أهم حاجة الناقد يحلل الفيلم وميقتصرش مجهود الفيلم في شخص واحد، عيب في ناس ورا الكاميرا اشتغلت وعمُال كمان».

 

سبب غضب بشرى

وتابعت الفنانة بشرى: «لم أفكر في التحدث معه أو أن ألومه لأنه لايمدح أحد، أنا أمتلك مبدأن من الحياة وهو «سيري يا نورماندي» ولكن لا أستطيع الحديث لأنه معي في أكثر من لجنة تحكيم ولكن لم أنتظر منه مدح»

أولاد حريم كريم

الجدير بالذكر أن فيلم حريم كريم من بطولة مصطفى قمر، عمرو عبد الجليل، داليا البحيري، بسمة، بشرى، خالد سرحان، علا غانم، تيام قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، فؤاد محسن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى