Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة

 

كتب مصطفى محمد

تتعلق أنظار جمهور ومحبي كرة القدم العربية باللقاء الذي سيجمع حامل لقب دوري أبطال أفريقيا وحامل لقب الكونفدرالية، مما يدفع العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء للبحث عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي 2023.

 

 

وان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، كان أقر موعد إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي 2023، بين النادي الأهلي المصري، بصفته حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونادي اتحاد العاصمة الجزائري، بصفته الفائز بالكونفدرالية.

 

أقرا أيضا : صدمة جديدة تضرب الأهلي بسبب موديست

 

وسوف تقام بطولة السوبر الأفريقي في ضيافة المملكة العربية السعودية، حيث يستضيف ملعب ستاد الملك فهد بالطائف فعاليات المباراة، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023.

 

 

 

اما بالنسبة للقنوات الناقلة للسوبر الافريقي 2023

من المقرر أن مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي 2023، على شاشة مجموعة قنوات بي إن سبورت «bein sport»، حيث يُوقع أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة «bein sport Hd 6» .

 

 

كما تعلن مجموعة قنوات السعودية الرياضية الرسمية عن إذاعة المباراة، مع العلم أن اللقاء سيذاع على الأراضي السعودية، مما يجعل هناك احتمالية لإذاعتها للسوبر الأفريقي.

 

أقرا أيضا : كولر ينقلب على نجم الأهلي ويطلب رحيله.. و”الخلفية” تؤرق لاعب الفريق قبل السوبر الإفريقي

 

وأن النادي الأهلي كان قد توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد الرياضي المغربي بعد الفوز بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين في مجموع مواجهتي الدور النهائي.

 

 

 

وقد فاز اتحاد العاصمة الجزائري بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب يانج أفريكانز، حيث خسر في الذهاب على ملعبه بهدف نظيف، وفاز في العودة بهدفين لهدف، وتوّج باللقب مستفيدا من قاعدة احتساب الأهداف المسجلة خارج الأرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى