Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

شاهد ..هيفاء وهبي تتألق في ملابس السباحة من Balmain .

 

كتبت أيمان محمد

 

شاهد ..هيفاء وهبي تتألق في ملابس السباحة

في خطوة جديدة لجذب الأنظار، قامت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بنشر مجموعة من الصور الجديدة لها على حسابها الشخصي في تطبيق Instagram.

 

شاهد ..هيفاء وهبي تتألق في ملابس السباحة

 

وفي الصور، تظهر هيفاء وهي تجلس على حمام السباحة وترتدي ملابس السباحة الفاخرة من تصميم العلامة التجارية العالمية Balmain.

تتميز الملابس بألوانها الزاهية وتصميمها الفريد، حيث تحمل طباعة لغابة استوائية تضفي لمسة من الأناقة والجاذبية على إطلالة هيفاء. ولا يأتي ذلك بسعر رخيص، حيث يبلغ سعر القطعة الواحدة حوالي 732 دولار، وهو ما يعادل حوالي 22 ألف جنيه مصري.

 

يمكن العثور على هذه الملابس الفاخرة على موقع بيعها.

 

أقرا أيضا : غادة عبد الرازق تشارك جمهورها جلسة تصوير مميزة على Instagram .

 

من جانب آخر، قامت هيفاء وهبي أيضًا بمشاركة صور أخرى لها حيث تجلس أمام طبق الفاكهة وتحمل البطيخ والأناناس، مما أظهر جمالها وأناقتها في كل اللقطات.

 

ويجدر الإشارة إلى أن هيفاء وهبي قد أصدرت مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “مابضعفش”، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب وتوزيع سليمان دميان، وتم إخراجها بواسطة إيلي فهد.

 

وفيما يتعلق بأعمالها الفنية، شاركت هيفاء وهبي كذلك في فيلم “رمسيس باريس” الذي تم عرضه خلال موسم عيد الفطر لعام 2023. الفيلم من بطولة هيفاء وهبي إلى جانب نخبة من نجوم الفن مثل محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون، ومصطفى خاطر، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة في الساحة الفنية.

 

يتناول الفيلم قصة مجموعة من المصريين الذين ينتقلون من رمسيس إلى باريس، وتتوالى الأحداث والمفاجآت خلال هذه الرحلة بأسلوب كوميدي، حيث يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرون.

 

https://modesens.com/product/balmain-tropical-print-swimsuit-multi-17302667/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى