Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

أحمد سعد يعبر عن سعادته بنجاح حفله في مهرجان قرطاج الدولي ويوجه كلمة للجمهور

كتبت ايمان محمد

 

أحيا الفنان أحمد سعد حفلا غنائيا في مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ 57، وعبر حسابه على Instagram نشر مقطع فيديو معلقاً عليه بـ “حفل رد الاعتبار للجميع تونس قرطاج 2023”.

 

وقد حرص أحمد سعد على توجيه كلمة للجمهور بعد الأزمة التي وقعت عقب الحفل الذي أحياه أول الشهر الجاري في تونس والاتهامات التي وجهت له بإهانة المرأة التونسية بعد خلافه مع منظمة الحفل.

 

وقدم أحمد سعد باقة متنوعة من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، وأعرب عن سعادته بمشاركته في المهرجان ووصف الجمهور التونسي بـ “أحلى جمهور في العالم”.

 

وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا ونجاحا كبيرا لأحمد سعد الذي عبر عن سعادته الكبيرة بهذا الحدث الفني الكبير.

 

كما قدم أحمد سعد أغنية خاصة للمرأة التونسية تضمنت رسالة إيجابية وتمجيدا لجمال وأصالة المرأة التونسية، وهو ما لاقى ردود فعل إيجابية من الجمهور.

 

ويعتبر هذا الحفل إنجازا كبيرا لأحمد سعد بعد الأزمة التي واجهها في حفل سابق في تونس، والتي تسببت في اتهامه بإهانة المرأة التونسية. وبهذا الحفل، نجح أحمد سعد في تحقيق نجاح كبير وإعادة بناء العلاقة بينه وبين الجمهور التونسي، كما عبر عن حبه وتقديره لجمهوره وللمرأة التونسية.

 

ويأتي إنجاز أحمد سعد في هذا المهرجان ضمن سلسلة من النجاحات التي حققها في الفترة الأخيرة، حيث أحيا حفلات غنائية ناجحة في مصر والسعودية والإمارات، وطرح أغنية جديدة بعنوان “يا ليالي” بالتعاون مع الفنانة روبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى