Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

نانسي عجرم تحيي حفلًا غنائيًا كبيرًا في مهرجان العلمين الجديدة وترد على الهجوم الذي تعرضت له.

كتبت ايمان محمد 

 

 أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً كبيراً في مهرجان العلمين الجديدة في مصر، وسط حضور جماهيري كبير. وقدّمت نانسي عجرم مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة التي لاقت استحسان الجمهور، وتفاعل معها بشكل كبير ورددوا معها بعض الأغاني. كما ردت نانسي عجرم على الهجوم الذي تعرضت له في الفترة الأخيرة بسبب انتشار صورة لها برفقة معجبة إسرائيلية خلال حفلها بقبرص. وأكدت نانسي عجرم أنها لن تقدم شهادة بوطنيتها لأحد، وأن انتمائها للبنان وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار.

 

وأضافت نانسي عجرم في تغريدتها على تويتر أنها لن تعلق بعد الآن على هذا الموضوع، وأنها لبنانية عربية حتى الرمق الأخير، وشكرت جمهورها على حبهم ودعمهم لها.

 

ويأتي حفل نانسي عجرم في مهرجان العلمين الجديدة ضمن سلسلة من الحفلات الناجحة التي أحيتها في الفترة الأخيرة، حيث قدمت عدداً من الحفلات في مختلف الدول العربية وحققت نجاحاً كبيراً، وذلك رغم الانتقادات التي وجهت لها في الفترة الأخيرة. وتعتبر نانسي عجرم واحدة من أشهر وأنجح نجوم الغناء في العالم العربي، ولديها جمهور كبير في مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى