Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تعليمحوادثمحافظات

تشيع جثمان طالب الزراعه الذي قتل على يد زميله ، وحزن على تلميذ بنى مزار ، ومطالبات بإشراف القوات المسلحة على مدارس التعليم الفني ” .

متابعة : أصالة وطن .

شيعت مساء امس الثلاثاء جنازة الطالب ( ك ، ب ) الذي لقي مصرعه على يدي زميله في مشاجرة امام مدرسه الزراعه الثانوية بابوقرقاص على أثر خلافات بينهما وقد خيم الحزن على المشيعين .

 

 

 

وكان اللواء أسامة عبد العظيم ، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا ، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة ، يفيد بورود بلاغ بمقتل طالب امام مدرسة الزراعة الثانوية بمركز ابوقرقاص ، اثر مشاجرة نشبت بينه وبين زميله لخلافات بينهما ، وانتقلت قوات الامن لموقع الحادث ، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة ، وكلفت أجهزة البحث الجنائي بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة . على صعيد آخر كان اللواء أسامة عبد العظيم ، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظه المنيا ، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة ، يفيد بورود بلاغ بوفاة تلميذ في المرحلة الابتدائية أثناء أدائه للامتحان ، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الاسعاف إلى موقع البلاغ ، حيث تبين وفاة الطالب مروان أمير ، والذي يبلغ من العمر 14 عاما ، طالب بالصف السادس الابتدائي أثناء قيامه بتأدية الامتحان بمدرسة المحلج بمركز بني مزار ، وتم نقله إلى مستشفي بنى مزار المركزي ، وتم تحرير المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة . وقد تبادل بعض الجروبات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ببني مزار الدعوات بالرحمة للطفل والصبر والسلوان لأسرته . في حين ابرز جروب آخر فيديو لما يحدث أمام مدرسه الزراعه الثانويه ببني مزار يوميا على حد وصفه ، كما استدعى بالذاكرة واقعه أصابه طالب منذ عام .

 

 

 

 

 

وقد كشفت الكثير من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي عن اهميه إخضاع مدارس التعليم الفني لإشراف القوات المسلحة ، حمايه للطلاب بعد ان وصلت أوضاع مدارس التعليم الفني لحاله تدهور شديد على الرغم من ان مدارس التعليم الفني يفترض ان لها دور في إعداد خريجين أكفاء لسوق العمل ، ولهم دور قي التنمية الاقتصاديه ، إلا ان واقع كثير من مدارس التعليم الفني غير ذلك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى