Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

أمير مرتضى منصور: لن نترك حق نادي الزمالك و سنتقدم بشكوى ضد كهربا و النادي الأهلي 

 

متابعة احمد على البدرى

 

صرح أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك ، لبرنامج الريمونتادا المذاع عبر قناة المحور قائلاً:” سنقوم بتقديم شكوى جديدة ضد محمود عبدالمنعم “كهربا” ؛ بسبب مشاركتة في مباراة الأهلي ضد سموحة “.

 

مضيفاً:” العقوبة الأساسية كانت 2 مليون دولار ، مع منعه من اللعب لحين السداد ، وبعد مرور 45 يوماً من الحكم وعدم تسديد اللاعب ، تم إيقافه لمدة 6 أشهر ، الاتحاد الدولي لم يصرح بأحقية ” كهربا” في المشاركة ، واتحاد الكرة طالب في الخطاب المنتشر عبر وسائل الإعلام ، بالالتزام بلوائح وقرارات الاتحاد الدولي”.

 

متابعاً:” لن نترك حق نادي الزمالك ، ولدينا جلسة مع لجنة الانضباط يوم 2 فبراير، وستُصدر عقوبة جديدة بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة على اللاعب”

 

مختتماً :” سنتقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد النادي الأهلي بسبب جماهيره التي قامت بسب لاعبي الزمالك خلال مواجهة اليوم ضد سموحة، في مسابقة كأس مصر”.

 

وفي سياق آخر ، أشاد المدير الفني للمنتخب الوطني “فيتوريا” بمستوى اللاعب محمود عبدالمنعم” كهربا” ، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ، بعد التألق الذي قدمه أمام فريق سموحة ، اليوم ، في نصف نهائي كأس مصر 2021/2022 ، وطلب ” فيتوريا” تقريراً بشكل كامل عنه بعد أن استفسر عن موقفه ؛ تمهيداً لضمه لصفوف المنتخب الوطني ، خلال المسكر المقبل في شهر مارس القادم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى