Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

“وزير الشباب الرياضة “يعلن موعد انضمام صلاح لـ معسكر منتخب مصر

 

 

كتب زياد أحمد

 

 

 

 

 

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، موعد وصول محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، للانضمام لمعسكر المنتخب المصري الذي ينطلق يوم 28 مايو الجاري، استعدادًا لخوض مباراتي الفراعنة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

 

 

 

موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

كما أكد «صبحي» في تصريحات عبر برنامج «كورة كل يوم» على قناة «الحياة» أن محمد صلاح سيصل القاهرة أول يونيو المقبل للانضمام لمعسكر المنتخب المصري في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

 

 

 

 

 

 

 

وتابع وزير الشباب والرياضة حديثه مؤكدًا أن محمد صلاح لاعب كبير وإضافة لمنتخبنا الوطني، موضحًا أنه من الطبيعى قلق الجماهير المصرية على مصير انضمام قائد المنتخب المصري.

 

 

 

 

 

 

 

موعد مباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو

وينطلق معسكر المنتخب المصري يوم 28 مايو الجاري استعدادًا لخوض مباراتي بوركينا فاسو، يوم 6 يونيو المقبل على أن يواجه غينيا بيساو يوم 10 من الشهر الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى