Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم

 

مصطفى محمد

 

 

 

تترقب جماهير النادي الأهلي بشغف مباراة الفريق أمام الترجي التونسي اليوم في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتسعى لمعرفة كيفية مشاهدة المباراة عبر قناة مجانية مفتوحة، خاصة وأن مباريات نهائي إفريقيا تُبث حصريًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

 

 

 

 

 

 

موعد مباراة الأهلي والترجي

يستضيف الأهلي الترجي التونسي في الساعة الثامنة مساءً اليوم السبت، 25 مايو 2024، على استاد القاهرة الدولي. يحتاج الفريق الأحمر للفوز بأي نتيجة للتتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الثانية عشرة في تاريخه، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

 

 

 

 

قناة مفتوحة لنقل مباراة الأهلي والترجي ستُبث مباراة الأهلي والترجي على قناة تايم سبورت الأرضية، وهي قناة مجانية متاحة للمشاهدين في مصر لمتابعة اللقاء الحاسم. يمكن ضبط القناة عبر التردد الأرضي UHF 32 من خلال استخدام هوائي “إريال” وتوصيله بالتلفزيون.

 

 

 

 

 

كيفية ضبط القناة يمكن للمشاهدين الاستمتاع بجودة صورة عالية “HD” من خلال تحويل الصورة التقليدية الأنالوج إلى ديجيتال باستخدام وصلة إريال، والتي تُدخل في الجهاز وتخرج وصلة كابل HD. إذا كانت الشاشة من نوع LCD أو LED، يجب تحويل الإعدادات من ATV إلى DTV وتوصيلها بالإريال والبحث عن UHF ANTENNA.

 

 

 

 

 

التعليق والتحليل

 

سيقدم الإعلامي تامر صقر الاستوديو التحليلي للمباراة على قناة تايم سبورت الأرضية، بمشاركة نجمي الأهلي السابقين وليد صلاح الدين ومحمد فضل، بينما سيتولى أيمن الكاشف مهمة التعليق على اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى