التصريح بدفن ضحايا احتراق سيارة نقل الخضروات بجنوب سيناء

أصالة وطن
صرحت جهات التحقيق المختصة، اليوم الأربعاء، بدفن جثامين ضحايا حادث احتراق سيارة نقل خضروات على طريق شرم الشيخ – نفق الشهيد أحمد حمدي، وذلك عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة الخاصة بالواقعة.
وكان الطريق قد شهد حادثًا مأساويًا إثر انقلاب سيارة نقل بضائع محملة بالخضروات والفاكهة واشتعال النيران بها، قبل كمين عيون موسى في اتجاه القاهرة، ما أسفر عن وفاة ثلاثة أشخاص كانوا يستقلون السيارة.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة جنوب سيناء بلاغًا يفيد باندلاع حريق في سيارة نقل أثناء عودتها من مدينة شرم الشيخ إلى القاهرة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث للتعامل مع الموقف.
وكشفت المعاينة الأولية أن السيارة تعرضت للانقلاب على الطريق، ما أدى إلى اشتعال النيران بها بالكامل خلال وقت قصير، وأسفر الحادث عن وفاة ثلاثة أشخاص بينهم قائد السيارة.
وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المحيطة، فيما جرى نقل جثامين الضحايا إلى مشرحة مستشفى رأس سدر المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.
كما حررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة، وبدأت جهات التحقيق المختصة إجراءاتها لكشف ملابسات الحادث وأسبابه، مع تكليف الجهات الفنية بإعداد التقارير اللازمة للوقوف على تفاصيل الواقعة.
ويأتي هذا الحادث في إطار الحوادث المرورية التي تشهدها بعض الطرق السريعة، ما يؤكد أهمية الالتزام بإجراءات السلامة المرورية للحفاظ على الأرواح والممتلكات.



