حوادث

إصابة 9 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي

أصيب 9 أشخاص بإصابات متفرقة إثر انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية والإسعافات اللازمة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص تقل عددًا من الركاب على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود عدد من المصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث جرى التعامل مع الحادث وإسعاف المصابين، قبل نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وكشفت المعاينة الأولية إصابة 9 أشخاص جراء الحادث، فيما عملت الجهات المختصة على رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية بصورة طبيعية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، كما أُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على أسباب الحادث وملابساته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى