الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة بالعصي بين عائلتين في أسيوط

أحمد الريس
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر مشاجرة بين عدد من الأشخاص باستخدام العصي الخشبية في محافظة أسيوط.
وأوضحت وزارة الداخلية، في بيان رسمي، أن الواقعة تعود إلى يوم 20 يونيو الجاري، حيث تلقى مركز شرطة أسيوط بلاغًا باندلاع مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات عائلية.
وأضاف البيان أن الطرف الأول ضم ثلاثة أشخاص تعرضوا لكدمات وكسور متفرقة، بينما أصيب الطرف الثاني، وهو سائق، بجرح قطعي في فروة الرأس، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وجميع الأطراف يقيمون في نطاق مركز أسيوط.
وأشارت التحريات إلى أن الخلافات العائلية بين الجانبين تطورت إلى اشتباك استخدمت خلاله العصي الخشبية، ما أسفر عن وقوع الإصابات المشار إليها.
وأكدت الوزارة أنه تم ضبط جميع أطراف المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب الخلافات القائمة بينهم، كما أقروا بالتخلص من العصي المستخدمة في الاعتداء.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات لكشف ملابساتها كاملة.



