محافظات
محافظ أسيوط يستقبل الأنبا بيجول بديوان عام المحافظة

كيرلس نادي
استقبل اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، نيافة الحبر الجليل الأنبا بيجول، أسقف ورئيس دير السيدة العذراء مريم بجبل قسقام (المُحرق)، خلال زيارته لديوان عام المحافظة.
وجاءت الزيارة في إطار تعزيز العلاقات الطيبة والتواصل المستمر بين المحافظة والمؤسسات الدينية، بما يسهم في دعم روح التعاون وترسيخ قيم المحبة والتآخي بين أبناء المجتمع.
ورافق نيافة الأنبا بيجول خلال الزيارة كل من الراهب القس أولوجيوس المحرقي والراهب رافائيل المحرقي، حيث سادت اللقاء أجواء ودية عكست عمق العلاقات والتفاهم المشترك بين الجانبين.
وأكد الجانبان أهمية استمرار التعاون والتنسيق بما يخدم أبناء محافظة أسيوط، ويسهم في دعم جهود التنمية وتعزيز قيم التعايش والمحبة بين جميع فئات المجتمع.



