محافظ سوهاج يتفقد منشآت ساقلتة ويشدد على رفع الخدمات

احمد على البدرى
أجرى اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، اليوم، جولة ميدانية مفاجئة بمركز ومدينة ساقلتة، رافقه خلالها كمال سليمان نائب المحافظ، وعدد من وكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية، بالإضافة إلى شريف السيد رئيس المركز، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل داخل المنشآت الحكومية والاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
واستهل المحافظ جولته بتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بساقلتة، حيث تابع مستوى الأداء داخل المركز، ووجّه بضرورة تسريع الإجراءات، وإتاحة متابعة دور الطلبات المقدمة للمواطنين بشكل مستمر، بما يضمن إنجاز الخدمات في أسرع وقت وتحقيق رضا المواطنين.
كما تفقد محافظ سوهاج الحملة الميكانيكية التابعة للمركز، مشددًا على أهمية الصيانة الدورية للمعدات ورفع كفاءتها الفنية، والتأكد من جاهزيتها الكاملة للعمل في أي وقت، بما يسهم في دعم منظومة النظافة والخدمات المحلية.
وشملت الجولة أيضًا تفقد مبنى الوحدة المحلية، حيث التقى المحافظ بعدد من الموظفين، مؤكدًا على ضرورة رفع مستوى الأداء والانضباط الوظيفي، والعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات.
وفي إطار الجولة، زار المحافظ مركز خدمات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بساقلتة، واطلع على الخدمات المقدمة للمواطنين، كما تفقد محطة رفع الصرف الصحي الفرعية بساقلتة، واستمع إلى شرح تفصيلي حول المحطة التي تم الانتهاء منها عام 2023، والتي تخدم نحو 20 ألف نسمة من أبناء المركز.
وأثناء توجهه إلى مستشفى ساقلتة المركزي، وجّه محافظ سوهاج بضرورة رفع الإشغالات على جانبي الطريق، وفتح متنفسات للمواطنين، وإعادة الانضباط للشارع، بما يعكس المظهر الحضاري للمدينة.
وتفقد المحافظ أقسام المستشفى المختلفة، والتي شملت الاستقبال، والصيدلية، والعيادات الخارجية، وأقسام النساء، والأسنان، والعناية المركزة، ووحدة الغسيل الكلوي، والحضانات، حيث شدد على ضرورة رفع مستوى النظافة داخل المستشفى، وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، كما التقى بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.
واختتم محافظ سوهاج جولته بزيارة مركز شباب الفراسية، أحد مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، حيث تفقد صالة الجيم، والملعب الخماسي، وصالة الأنشطة الرياضية والبلياردو، مشيدًا بمستوى النظافة والخدمات المقدمة، ووجه بصرف مكافأة لمدير المركز تقديرًا لجهوده.
كما طالب المحافظ بزيادة البرامج الصيفية داخل مراكز الشباب لتلبية احتياجات النشء والشباب من أبناء القرية والقرى المجاورة، وتوفير المزيد من الأنشطة الرياضية والثقافية.
وأكد محافظ سوهاج في ختام جولته، استمرار تنفيذ الجولات الميدانية المفاجئة بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة، بهدف متابعة مستوى الخدمات بشكل مباشر، والتواصل مع المواطنين ميدانيًا للوقوف على احتياجاتهم الحقيقية، بما يساهم في تحقيق تنمية شاملة ومستدامة داخل محافظة سوهاج.

اقرا ايضا
جامعة سوهاج تطلق أكاديميات رياضية متخصصة وبرامج تأهيل عسكري
السيطرة على حريق محدود بمستشفى اليوم الواحد في سوهاج
جامعة سوهاج تنشئ شركة لإدارة المستشفيات الجامعية



