Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

توقعات بانخفاض أسعار السيارات بنسبة 20% بعد تراجع الدولار

كتبت أصالة وطن

 

 

 

هل من الممكن ان تنخفض أسعار السيارات في مصر بعد تراجع الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء

 

 

 

 

الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يتسائلون، بعد تراجع العملة الأمريكية في السوق الموازية بقيمة تصل إلى 14 جنيها.

 

 

 

 

 

ورد المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات في مصر، على هذا السؤال، قائلا: ” إن انخفاض سعر الدولار في السوق السوداء من المحتمل أن يؤدي إلى تراجع أسعار السيارات”.

 

 

 

 

وأضاف أبو المجد، أن أسعار السيارات ستشهد انخفاضا بنسبة تتراوح ما بين 15 إلى 20% حال استمرار تراجع سعر الدولار أمام الجنيه في السوق السوداء ووصوله عند 50 جنيها.

 

 

 

 

وأشار رئيس رابطة التجار، إلى أن بعض الشركات ستوقف حركة البيع والشراء لحين استقرار العملة الأجنبية، مضيفا: “هيبقى في ترقب وانتظار في السوق لحين استقرار العملة الأجنبية أمام الجنيه”.

 

 

 

 

 

وشهد سعر الدولار أمام الجنيه بالسوق الموازية، هبوطا كبيرا خلال تعاملات اليوم الأحد، بعد رفع سعر الفائدة 2%.

 

 

 

كما انخفض سعر الدولار أمام الجنيه، بقيمة 14 جنيها من أعلى مستوى وصل له بالسوق الموازية، ليتراجع من 73 جنيها إلى 59 جنيها، حسب خبراء اقتصاديين على دراية بالسوق الموازية.

 

 

 

 

 

كما توقع الخبراء استمرار تراجع سعر الدولار أمام الجنيه بالسوق الموزاية، خلال الأيام المقبلة، موضحين أن الطلب على العملة الأمريكية بدأ في التراجع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى