Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأزهرجامعات

” نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد لجان امتحانات كلية الطب بنات بأسيوط “

اسيوط محمود ناصر

تفقد فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، اليوم؛ امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الطب بنات جامعة الأزهر بأسيوط؛ للاطمئنان على حسن سيرها وانضباطها، ورافق فضيلته الأستاذ الدكتور إبراهيم شعلان عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي بأسيوط.

وأشاد نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، بانتظام العملية الامتحاناتية بالكلية، والتزام كافة القائمين على أعمال الامتحانات بما اتخذته إدارة الجامعة برئاسة فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة من تعليمات و إجراءات تهدف إلى التيسير على الطالبات، وتهيئة المناخ الملائم؛ ليساعدهن على أداء الامتحانات في سهولة ويسر.

وأكد فضيلته على الالتزام بالإجراءات التنظيمية لأعمال الامتحانات، واتخاذ كافة التدابير اللازمة؛ لضمان حسن سير أعمال الامتحانات، ومواجهة أي إهمال أو تقصير أو أعمال من شأنها الإخلال بانضباط الامتحانات، مشددًا على ضرورة الحفاظ على هدوء اللجان، وانضباطها، وضرورة وجود أساتذة المواد الدراسية المختصين، والمراقبين داخل اللجان؛ للإجابة عن استفسارات الطلاب، وتساؤلاتهم، وحل أي مشكلة مفاجئة خلال الامتحانات، والتأكد من وضوح ورقة الأسئلة واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تهيئة المناخ الملائم للطالبات داخل اللجان، وضرورة توفير المياه الباردة بكميات كافية فى ظل الأجواء الحارة التى تعيشها البلاد .

وقال الأستاذ الدكتور إبراهيم شعلان، أن امتحانات اليوم للفصل الدراسي الثاني يؤديها عدد 161 طالبة بالفرقة الثانية بكلية الطب، وتم توزيعهن داخل 6 لجان، مضيفاً أن الامتحانات تجرى فى الفترة من 8 يونيو وحتى 2 من يوليو القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى