Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

عروس سوهاج تقتل زوجها بعد 4 شهور: “بيخوني على الفيسبوك”فصلت رأسه عن جسده

سوهاج احمد على البدرى

قتلت ربة منزل زوجها بسكين وفصلت رأسه عن جسده على سرير غرفة النوم داخل مسكنهما، بالمنشأة جنوبي محافظة سوهاج؛ لاكتشافها تعدد علاقاته مع سيدات وفتيات على الفيس بوك.

كما اعترفت المتهمة أنها تزوجت من المجني عليه منذ 4 شهور، واكتشفت علاقاته النسائية المتعددة من خلال هاتفه المحمول والبحث في مكالماته ومحادثات مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها تحدثت معه أكثر من مرة وحدثت مشاجرات ومشادات بينهما؛ بسبب تواصله مع الفتيات والسيدات فيديو في مواضع مخلة.

وأوضحت قاتلة زوجها بسوهاج أمام جهات التحقيق أنها يوم ارتكاب الواقعة أمسكت هاتف زوجها وأخذت تتنقل بين منصات وتطبيقات التواصل الاجتماعي المحمولة على هاتفه فاكتشفت استمرار علاقاته مع “بنات الفيس بوك”- حسب تعبيرها- رغم تأكيده لها أن تلك العلاقات انتهت.

وتابعت المتهمة أنها تخلصت من زوجها وهو نائم على السرير عن طريق قتله بسكين من جهازها، ثم سحبته ووضعت جثته أمام الحمام، وأمسكت يده السكين لإيهام الجميع أنه انتحر، ثم توجهت لأحد أطباء النساء والتوليد بمدينة المنشاة؛ لمتابعة حملها، وإيهام أسرتها أنها لم تكن بالمنزل وقت الحادث وإبعاد الشكوك عنها، وأنها فوجئت بالجريمة، عقب عودتها لمسكن الزوجية.

تعود تفاصيل الواقعة، بتلقي مأمور مركز شرطة المنشاة بلاغًا من “ولاء. خ” 24 عامًا ربة منزل بعثورها على زوجها “ياسر. ع” 32 عامًا مقتول داخل مسكنهما دائرة المركز وبجوار جثته سكين.

وبالفحص والانتقال من قبل قوات الشرطة، فقد تبين العثور على جثة المذكور مسجاة على الأرض، مفصول الرأس، غارق في دمائه أمام حمام المسكن.

وكشفت التحريات عدم صحة ما أبلغت به زوجة المجني عليه، وتوصلت أن المُبلغة وراء ارتكاب الجريمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، مضيفة أنها تخلصت من زوجها بسلاح أبيض “سكين” وهو نائم على سرير الزوجية، وفصلت رقبته عن جسده، ثم سحبت جثمانه ووضعته أمام باب الحمام وبجواره السكين.

وأوضحت المتهمة أنه بعد ارتكاب الواقعة توجهت لأحد أطباء النساء والتوليد؛ لمتابعة حالتها الصحية، وإيهام أسرتها أنها لم تكن بالمنزل وقت الحادث وإبعاد الشكوك عنها، وأنها فوجئت بالجريمة، عقب عودتها لمسكن الزوجية.

وعللت المتهمة ارتكابها الجريمة رغم زواجهما منذ حوالي 4 شهور؛ لوجود علاقات بين زوجها وعدد من الفتيات والسيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتواصله معهن عبر الفيديو.

وتم تم ضبط المتهمة، والسلاح الأبيض المستخدم بإرشادها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى