- الإعلانات -

استجابة لاقتراح النائبة زينب السلايمي : زيادة فصول المعهد الفني للتمريض باسنا ” .

0 0

- الإعلانات -


كتب : اصالة وطن .

 

 

استجابة لاقتراح النائبة زينب السلايمي : زيادة فصول

 


فتح فصول تابعة للرعاية الصحية لقبول الطلاب الراغبين في التقدم للمعاهد الفنية للتمريض التابعة للرعاية الصحية
من الواقع الملوس الذى نعيشه من أهم الملفات التي شغلت اهتمام النائبة زينب السلايمى مع بداية كل عام دراسى جديد ، والتي عملت جاهدة على إنهاء مشكلة مدرسة التمريض والمعهد الفني للتمريض والمجموع والمصروفات والحد الأدنى الخ .

 


ومن منطلق احساسها بالمسؤولية تجاه أبناء دائرتها ؛ تقدمت النائبة زينب السلايمى عضو مجلس النواب بمقترح لفتح فصول المعهد الفني باسنا على أن يتبع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر وذلك في العاشر من شهر يونيو الماضى وذلك لفتح فصول بمركز اسنا تابعة لهيئة الرعاية الصحية مع البقاء على المعهد الفني للتمريض كما هو تابعا لمديرية الشئون الصحية
وقد اكدت النائبة زينب السلايمى عضو مجلس النواب في كلمتها بلجنة الاقتراحات والشكاوى عند مناقشة المقترح بأن : ” كل عام دراسى جديد يتم الإعلان عن فتح التقديم للمعاهد الفنية للتمريض التابعة للرعاية الصحية بجميع مستشفيات المحافظة ما عدا مركز اسنا وبالتالي تتوجه لنا الاتهامات بالتقصير الشديد تجاه أبنائنا الطلاب بمركز إسنا.

 

 

استجابة لاقتراح النائبة زينب السلايمي : زيادة فصول

 


وفى العام الماضى تم الاستفسار عن سبب حرمان أبناء إسنا فقد كان رد مسئولي الهيئة بالاقصر بأنه لا يوجد معهد فنى صحى باسنا تابع لهيئة الرعاية الصحية والموجود الحالي تابع لمديرية الشئون الصحية .

 

 

 

- الإعلانات -

أقرا أيضا : النائبة هيام الطباخ لـ «صالون التنسيقية»: ضرورة الاهتمام بالنشء وتثقيفه.. ومنهجية دور وزارة الثقافة

 


وقد اعتقد البعض بأن السلايمى العام الماضى قامت بإلغاء المعهد المجانى لذا كان الرأي الأفضل لأولادنا هو فتح فصول تابعة للرعاية الصحية إلى جانب المعهد الفني للتمريض التابع للشئون الصحية بالاقصر.

 

 

 

 

 


لذا كان تحرك السلايمى مبكرا فتقدمت بهذا المقترح الذى لاقى قبولا شكلا وموضوعا لدى مسئولي الهيئة العامة للرعاية الصحية بالقاهرة  وأبدو موافقتهم على فتح فصول المعهد الفني للتمريض باسنا تابعة لهيئة الرعاية الصحية (بمصروفات).

 

 

 

 

 

 


مع البقاء على المعهد الفني للتمريض التابع لمديرية الشئون الصحية بالأقصر (بالمجان).  

 

 

 

 

 

وبدورها وجهت النائبة الشكر  لهيئه الرعايا بالأقصر عامه  ودكتور احمد البرعي مدير الرعايا الصحيه خاصه لتعاونه وحسن استجابته
لزيادة اعدادفصول المعهد الفني للتمريض تابعة للرعاية الصحية باسنا.

 

 

 

 


مع زيادة عدد الفصول بباقى المعاهد الفنية التابعة للرعاية الصحية على مستوى المحافظة لاستيعاب الزيادة في أعداد المتقدمين .

Leave A Reply