- الإعلانات -

سر العثور على رأس ثعبان داخل وجبة في طائرة.. رد صادم من الشركة

0 135

- الإعلانات -

كتب/ محمود ناصر

حالة من الذعر أصابت ركاب طائرة بعد أن زعم أحد الأشخاص عثوره على رأس ثعبان داخل وجبة طعام مقدمه إليه على متن طائرة مالتي ناشيونال، وفقًا لما ذكرته صحيفة «metro» البريطانية.

ووثق أحد الركاب لحظات رؤية رأس ثعبان مقطوع بطريقة ما في وجبة على متن طائرة على شركة طيران منخفضة التكلفة، عن طريق تصويره بمقطع فيديو، وسرعان ما تم تداوله على السوشيال ميديا.
وجرت الواقعة، في رحلة «Sun Express» من أنقرة بتركيا إلى دوسلدورف في ألمانيا، الأسبوع الماضي، إلا أن تداوله على السوشيال ميديا أثار ضجة كبيرة، ما دفع الشركة للرد على الفيديو المتداول.
رد صادم من الشركة على واقعة الثعبان
وجاء أول رد من شركة الطيران ««Sun Express»» على واقعة رأس ثعبان، قائلة: «من أهم أولوياتنا أن تكون الخدمات التي نقدمها لضيوفنا على متن طائراتنا من أعلى مستويات الجودة، وأن يتمتع ضيوفنا وموظفونا بتجربة طيران مريحة وآمنة».

- الإعلانات -

وأضافت الشركة: «الإدعاءات والمشاركات المتداولة بشأن خدمة الطعام على متن الطائرة غير مقبولة على الإطلاق، وبدأنا تحقيقًا مفصلًا حول واقعة العثور على ثعبان في وجبة طعام بحسب مزاعم أحد الركاب».

وحتى يتم الانتهاء من التحقيق، قررت شركة الطيران اتخاذ جميع التدابير والإجراءات الوقائية اللازمة، بما في ذلك وقف توريد المنتج المتسبب في حدوث الواقعة.
وبدورها ردت شركة الأغذية «Sancak Inflight Services»، المسؤولة عن إرسال الوجبات التي يتم تقديمها على متن الطائرة لشركة الطيران «Sun Express»، قائلة: «رأس الثعبان ربما أضيف إلى الوجبة بعد تجهيزها».

وقالت الشركة في بيانها: «لم نستخدم أيًا من الأجسام الغريبة التي من المفترض أنها كانت موجودة في الطعام عند الطهي، بسبب الظروف التقنية والحرارية المستخدمة في مرافق تقديم الطعام على متن الطائرة».

Leave A Reply