Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعات

مبادرة وزارة التعليم العلي بجامعة المنيا لتشجيع العمل الحر للمرأة

 

جمال المنياوي

تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتورخالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وإشراف المجلس الأعلى للجامعات برئاسة السيد الأستاذ الدكتور محمد مصطفى لطيف، وفي إطار التعاون بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وشركة مايكروسوفت مصر في تفعيل أنشطة التدريب على التقنيات الحديثة بالجامعات المصرية، لتطوير وتأهيل طالبات وخريجات الجامعات المصرية ودمجهن بسوق العمل لتحقيق مورد مادي يكفل لهن حياة كريمة من خلال العمل الحر وذلك من خلال تدريبهن على مهارات تكنولوجية ومهارات إدارة الأعمال ومهارات شخصية.

قامت شبكة الجامعات المصرية بمركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالمجلس الأعلى للجامعات بالتنسيق مع شركة مايكروسوفت بإطلاق مبادرة “تشجيع العمل الحر للمرأة” لتدريب السادة المرشحين من الجامعات المصرية كمدربين للطالبات المستهدفات من المبادرة بدءا من الأحد 17 ابريل 2022 على مدار اليوم على مجموعتين من المدربين تمهيدا لتنفيذ التدريب للطالبات والخريجات بالجامعات والمحافظات المستهدفة بدءا من السبت 7 مايو 2022، وعليه فقد تم عقد التدريب للسادة المدربين بالجامعات المصرية عن بعد من خلال منصة Microsoft Teams، وسيتوالى عقد التدريب ليشمل بقية السادة المدربين من الجامعات المصرية.

وتستهدف المبادرة الطالبات والخريجات بجميع الجامعات بالمحافظات التابعة للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة” وخارج نطاق (القاهرة، سيناء، مطروح، محافظات القناة).

يتم التسجيل علي الموقع التالي:

https://forms.office.com/pages/responsepage.aspx?id=hPmUisV6ykmeEZ353m-vR6JTeyiXRvNHllZWkmlKwzhUMzZTRTFSSVNBVk1IWlBLQkdLQkw2VkQwSS4u&fbclid=IwAR2cVHE4ykKaJqnm1VfaRzzekQaq8iDRWjfHBmUu3qVRo72bOewwBahGE

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى