Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
نقابة المهندسين

المهندس محمد عبد العزيز النجدي ..النقابة بعيدة عن المهندسين ….والهيثم الأقرب لشباب المهندسين .  

 

كتب : أحمد نصر

في تصريحات خاصة لأصالة وطن أكد المهندس محمد عبدالعزيز النجدى

(رئيس قسم بشركة أسيوط لتكرير البترول، والمرشح رقم ٥ شعبة الكهرباء فى انتخابات النقابة الفرعية لمهندسين أسيوط ضمن قائمة صوت المهندس) أن النقابة بعيدة عن المهندسين والخريجين دائما وهذا ما كان يؤثر على الطرفين فالمهندس الخريج (لا يجد ظهرآ له امام الشركات) والنقابة ذاتها بعيدة ومعزولة عن الواقع الذى يمس أبنائها وهذا ما يجعل النقابة إلى إتخاذ قرارت لا تخدم أبنائها.

 

كما اقترح قائلا: أن حل أى مشكلة يكمن فى تحليلها ومعرفة أسبابها، وهذا ما بدأناه فى عملية تجهيز الملف مقررين أن نكون لجنة تواصل أعضائها من المهندسين الذين يمتلكون نشاط إجتماعى و متواجدون فى المواقع .

وهذا ما يساعدهم فى الربط بين المهندسين كما وصفهم بكونهم همزة وصل بين النقابة والمهندسين، وبذلك تستطيع النقابة سماع صوت المهندسين وحل مشاكلهم وعلى الصعيد الآخر اللجنة تكون مسئولة عن اطلاع المهندسين بكل ما يجرى بداخل النقابة وتحافظ على مشاركه المهندسين فى مشاكلهم لمساعدتهم.

 

وأفاد أيضا أن أهم أسباب اختياره للمهندس هيثم نقيباً مرشحا على رأس قائمة صوت المهندس لأن متوسط عمره قريب من الشباب مما يسهم في تمسك المهندسين بالنقابة وينمي ارتباط المهندس بالنقابة لذا نجد أن المهندس الهيثم هو أقرب المرشحين على منصب النقيب للشباب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى