Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

غدا.. الموعد النهائي للتقدم لورشة إعداد الممثل الخاصة بمهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية

 

محمد عفيفي

أعلن الفنان أحمد كمال عن الموعد النهائي للتقدم لورشة إعداد الممثل الخاصة بمهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية خلال دورته الـ 23، وذلك من خلال التقدم للاشتراك في الورشة عن طريق ملء الاستمارة المعدة لذلك في موعد أقصاه غدا /الأحد/، مضيفا أن التقديم للورشة سوف يكون عبر تقنية تطبيق زووم في موعد أقصاه الساعة الثامنة مساء غد.
وكان مهرجان الإسماعيلية الدولى للأفلام التسجيلية والقصيرة برئاسة المخرج “سعد هنداوي قد أعلن عن إقامة ورشة إعداد ممثل للفنان أحمد كمال خلال دورته الـ 23، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 17 إلى 23 مارس المقبل، ويقتصر الاشتراك فيها على أبناء محافظة الإسماعيلية من سن 18 عاما فما فوق، ويفضل من لهم خبرات سابقة في ورش مماثلة أو في المسرح المدرسى والجامعى وقصور الثقافة الجماهيرية وغيرها، على أن يتم تقديم ما يدل على ذلك.
جدير بالذكر أن مهرجان الإسماعيلية يقيمه المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست زينب عزيز، سنويا بمحافظة الإسماعيلية.
ويعد مهرجان الإسماعيلية أحد أقدم المهرجانات بالدول العربية، وأول المهرجانات العربية التى تتخصص فى الأفلام الوثائقية والقصيرة، حيث إنطلقت أولى دوراته فى عام ١٩٩١.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى