Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الهولندي دي يونج: سعيد باللعب في برشلونة ولم أصدق رحيل ميسي

 

 

محمد عفيفي

أعرب الدولي الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب الفريق الأول في نادي برشلونة الإسباني، عن سعادته باللعب تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، الذي تولى قيادة الفريق منذ أكثر من 3 أشهر، وبدأ النادي الكتالوني في التحسن معه.
وقال دي يونج في تصريحات لصحيفة الجارديان البريطانية: “أعتقد أن بعض الأشياء متشابهة بين تشافي والمدرب السابق كومان، لكن لكل مدير فني تفاصيله الخاصة، أنا لاعب وسط مثلما كان تشافي، لذلك يمكنه أن يعلمني الكثير.”
وأشار: “ليس لدي بالضرورة مركز واحد أريد اللعب فيه، لكنني أعتقد أن أفضل حالاتي عندما أشارك في وسط الملعب وألمس الكرة كثيرًا، وقد ظهر ذلك في الفوز على أتلتيكو مدريد”.
وحول علاقته بزميله بوسكيتس، قال دي يونج إن “بوسكيتس تواصل معي هاتفيًا عندما وقعت عقود انضمامي إلى برشلونة، وقبل الانتقال رسميًا للنادي، وكانت أول مكالمة بيننا، وأخبرني أنني سأكون إضافة قوية لـ برشلونة”.
وأضاف دي ديونج أنه “عندما وصلت إلى برشلونة، لم أشعر أبدًا أن بوسكيتس كان قلقًا من وجودي وأن أشغل مكانه في الفريق، وهو ما جعلني أطمئن منذ اليوم الأول لي في البلوجرانا”.
وعن رحيل الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، أكد دي يونج أن الأمر كان بمثابة صدمة للجميع، لم أصدق انتقاله إلا عندما رحل فعليًا.
وتابع الدولي الهولندي: “عندما تمتلك ميسي في فريقك، فما عليك سوى محاولة العثور عليه في أي مكان بالملعب وتعطيه الكرة، وعليك أن تتكيف مع تحركاته وتمريراته، يمكنه أن يصل الكرة لك في أي مكان”.
واختتم: “ليونيل ميسي الأفضل في جميع جوانب كرة القدم. سواء التدريبات أو التمركز في الملعب خلال المباريات، لا أبالغ في الثناء عليه، لكنني لم أشعر بارتياح مع أي لاعب مثل ما شعرت به مع ليونيل، إنه الأفضل في التاريخ”.
وانضم دي يونج إلى برشلونة في صيف 2019 قادمًا من أياكس الهولندي، بعدما وقع قبلها بـ6 أشهر على العقود الرسمية لانتقاله إلى البلوجرانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى