Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياسة

بحضور رئيس ونائب وقيادات ونواب حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي تُفتتح أمانة أسيوط.

 

كتبت : رانيا مصطفي .

 من المقرر أن يفتتح الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي أمانة الحزب بمحافظة أسيوط , وذلك يوم الجمعة الموافق 2022/2/4 م وستقام فاعليات احتفالية بهذه المناسبة بنادي الاطباء وذلك بحضور لفيف من قيادات ونواب الحزب .

ووفقاً لبرنامج الفاعليات فمن المرتقب أن تتنوع فقرات الحفل حيث يبدأ بكلمة أمانة أسيوط للأستاذ حسام مصطفي, ثم كلمة الأستاذ فريد زهران رئيس الحزب ورئيس مجلس إدارة مركز المحروسة للنشر والخدمات الصحفية والمعلومات .

ثم يتبع ذلك كلمة نائب رئيس الحزب المهندس باسم كامل (مهندس معماري وسياسي مصري ومن مؤسسي الحزب, وعضو مجلس النواب في برلمان 2012م, وعضو نقابة المهندسين وعضو المجلس القومي للمرأة من 2012م إلي 2015م).

 ثم يلي ذلك طرح رؤية الهيئة البرلمانية للحزب (نواب مجلس الشيوخ ) والتي تضم  كلا من الدكتور حنا جرجس, والأستاذ محمود سامي, والدكتور محمد طه عليوه نواب بمجلس الشيوخ .

ثم طرح رؤية الهيئة البرلمانية للحزب (نواب الحزب بمجلس النواب ) والتي تضم  كلا من المهندس إيهاب منصور, والأستاذة سناء لسعيد, والدكتور فريد البياضي, والمهندسة مها عبد الناصر, والأستاذة سميحة الجزار, والأستاذة أميرة صابر بمجلس النواب.

هذا وتشمل الفاعليات فقرة خاصة بتأبين لروح الدكتورة مني المهدي

وتُختتم الفاعليات بفتح باب المناقشة مع الحضور .

أما عن برامج الحزب ودوره في الحياة السياسية المصرية فقد أكد الأستاذ الدكتور عمرو فاروق مراد (عضو الهيئه العليا ) في وقت سابق نحن حزب ذو قاعدة كبيرة تكونت خلال السنين, نملك خبرة كبيرة في العمل السياسي من خلال الكوادر الشبابية والنسائية وأصحاب الخبرات  لدينا.

قدمنا الرأي والشورى النابعة من حبنا للوطن، وقدمنا كوادر نيابية نفتخر بمواقفهم التي طالما عبرت عن رؤية ومبادئ الحزب.

مبادئنا تقوم على المواطنة وحق المواطنين في المساواة باختلاف لونهم ودينهم ومعتقداتهم. كذلك نؤمن بالديمقراطية كوسيلة وهدف في تداول السلطة بشكل سلمي وصحي. نرى في التعليم والبحث العلمي الحل لتقدم البلاد وتحسين الأوضاع الاقتصادية. وندرك أهمية الأمن لذلك نحن ندعم القيادة الحكيمة في فرض الأمن والأمان كحق لجميع المواطنين.

وبدوره أكد الأستاذ حسام مصطفي أمين الحزب بمحافظة أسيوط “لأصالة وطن ” بأن لهذا الافتتاح أهمية خاصة تكشف عن اهتمام الحزب بمحافظات الصعيد وأن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ليس وليد اليوم أو الأمس، فهو حزب ولد من رحم الثورة وخضنا مخاضها إلى أن ولدت الجمهورية الجديدة.

قدمنا نواباً ساهموا في تحديد المسار وصياغة القوانين التي تدفع البلاد للأمام. كذلك كنا دوماً في الصفوف الأولى مع باقي الأحزاب الوطنية لندافع عن الهوية المصرية وحقوق المواطنة.

أهم ما نقدمه هو تخريج كوادر قوية تستطيع إفادة بلادها والمشاركة في تحقيق أهداف الدولة حكومة وشعباً بالإضافه للعمل على ما تقدمه الدولة من مشاريع خدمية ومساعدة الشباب والمرأة والمشاركة في المشروع القومي حياة كريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى