Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
برلمان

عاجل : حزب مستقبل وطن بأسيوط يقرر فصل النائب عضو مجلس الشيوخ من عضويه الحزب بعد تعديه على سيده بالضرب ..ومطالبه باحالته الى لجنه القيم للتحقيق معه .

متابعه : عبير فتحي .

أعلن حزب مستقبل وطن باسيوط عبر صفحه الحزب الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن فصل نائب الشيوخ ( م ، ا ، س ) بسبب تعديه بالضرب على إحدى السيدات .
كان حزب مستقبل وطن قد قرر فصل النائب ( م ، س ) عضو مجلس الشيوخ من عضوية الحزب بمحافظة أسيوط وذلك في إطار حرص الحزب على ترسيخ المبادئ الأخلاقية والحفاظ على الشفافية والمحاسبة لجميع أعضائه.

وكلف الحزب، في بيان له مساء اليوم، الهيئة البرلمانية لمجلس الشيوخ بإخطار هيئة مكتب المجلس بقرار فصل النائب من الحزب والمطالبة بتحويله للجنة القيم لاتخاذ اللازم تجاهه.
وأكد الحزب في بيانه ، أن اتخاذه لتلك القرارت الفورية والعاجلة تجاه النائب جاء في ضوء ارتكابه واقعة تمثل خروجا عن المألوف في أوساط المجتمع المصري وغير مقبولة بأي صورة وتحت أي مبرر وذلك لقيامه بالتعدي بالضرب على إحدى السيدات وزوج كريمتها مما يعد خروجا عن السلوك الإنساني القويم والقواعد المجتمعية والأخلاقية السوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى