Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تعليم

تعليم أبنوب بأسيوط تكرم الإدارة الصحية وهيئة التأمين الصحي بقاعة كبار الزوار

 

عبير فتحى

تحت رعاية إدارة أبنوب التعليمية وإشراف قسم التربية البيئية والسكانية والصحية بالإدارة تم اليوم الثلاثاء الموافق ١١ يناير ٢٠٢٢ م ، تكريم بعض الأطباء والعاملين بإدارة أبنوب الصحية والتأمين الصحي للطلاب على مجهوداتهم وتعاونهم مع إدارة أبنوب التعليمية خلال صيف ٢٠٢١ والفصل الدراسي الاول ٢٠٢٢/٢٠٢١ من أجل النهوض والحفاظ على صحة الطلاب والعاملين بإدارة أبنوب التعليمية من تطعيمات كورونا والأنشطة التوعوية والتثقيفية للطلاب والعاملين .

وقد قام بالتكريم كلا من .. الدكتور أحمد حسانين بحر مدير الإدارة والأستاذ محمد سيد عبد العال وكيل الإدارة والأستاذ نصر الدين قطب القليوبي مدير الشئون التنفيذية والخدمات بالإدارة والأستاذ هاني سيد وكيل التعليم الاعدادي وفريق التربية البيئية والسكانية والصحية بقيادة الأستاذة آمال يوسف رئيس القسم والأستاذ حمدي أبو الحسن والأستاذ أحمد البرغوتي .

وقد تحدثت الأستاذة آمال رئيس القسم افتتاحا للجلسة في كلمة شكرت فيها جهود كل العاملين في مجال الصحة والتأمين الصحي وتعاونهم مع إدارة ابنوب وخاصة قسم التربية السكانية ، كما قامت بسرد كل ما تم من انجاز لقسم التربية البيئة والسكانية بالتعاون مع الإدارة الصحية والتأمين الصحي .

وأكد الدكتور أحمد حسانين في كلمته التي عبر فيها عن امتنانه وشكره لكل العاملين في المجال الصحي سواء الإدارة الصحية أو التأمين الصحي وقال نحن نكرم من يبذل الجهود من أجل صحة أولادنا الطلاب أو العاملين بالتعليم من خلال الإجراءات الاحترازية وتطعيمات فيروس كورونا والتي تمت أغلبها داخل الإدارة في مكان العاملين بالتعليم أو من خلال التثقيف الصحي من خلال الأنشطة والندوات وأكد بحر أيضا أن هذا قليل من كثير على مجهوداتهم وتعاونهم وهذا واجب علينا تكريمهم متمنيا استمرار التعاون وتقديم الخدمات الصحية للإدارة .

وقد عقب كلا من الدكتور هاني خليل مدير التأمين الصحي بأبنوب والأستاذ سامح عبد المعطي عن مدى سعادتهم وفرحتهم بهذا التكريم والتقدير من إدارة أبنوب التعليمية .
وفي النهاية تم تكريم كلا من بتقديم شهادات تقدير باسم الإدارة تقديرا وشكرا لمجهوداتهم ، وهم ..
– د/ محمد عمر علي .. مدير الإدارة الصحية بأبنوب
– د/ محمد حسن سيد .. مدير الطب الوقائي لأبنوب
– د/ هاني خليل عزيز .. مدير التأمين الصحي بأبنوب
– د/ رشاد فام. .. مدير التأمين الصحي سابقا
– أ/ محمد بدري محمد .. مراقب أول بإدارة أبنوب
– أ/ عماد الدين يوسف .. مدير العلاقات العامة للتأمين الصحي بأبنوب
– أ/ علاء خليفة محمد .. مدخل بيانات بالإدارة الصحية
– أ/ سامح عبد المعطي سيدهم .. مثقف صحي
-أ/ شيماء مصطفى محمد .. مثقف صحي
– أ/ صفية رفيق ابراهيم .. مشرفة زائرات
– أ/ زينب سعد سلطان .. مشرفة زائرات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى