Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادثمحافظات

السيطرة على حريق فى شقة بشبرا الخيمة 

 

السيطرة على حريق فى شقة بشبرا الخيمة

محمد عفيفى

تمكنت قوات الحماية المدنية في القليوبية من السيطرة على حريق شب في شقة بأحد العقارات بمنطقة أرض الفرنوانى دائرة قسم شرطةى أول شبرا الخيمة دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح وأخطرت النيابة فأمرت بندب المعمل الجنائي لفحص الحريق لمعرفة أسباب نشوبه.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة بنشوب حريق بشقة سكنية بمنطقة أرض الفرنوانى دائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالقليوبية لمكان الحريق، وجرى الدفع بسيارتى إطفاء، وبفضل جهود رجال الحماية المدنية، جرى السيطرة على الحريق، ومنع امتداده للمناطق المجاورة دون ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.

وبالمعاينة والفحص تبين أن العقار مكون من 4 طوابق، على مساحة 45 متر، ونشب الحريق بالشقة الكائنة بالطابق الرابع، ملك المدعو “م ع أ”، 38 سنة، مهندس، ومقيم ذات العنوان، وأتت النيران على غرفة النوم والأنترية والمطبخ، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، ورجح مالك الشقة نشوب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى