Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
قضايا

منظمة العمل الدولية (مشروع فرصه) تنفذ ورشة إنجاح التمويل الأصغر لجمعيات أهلية بأسيوط

منظمة العمل الدولية (مشروع فرصه) تنفذ ورشة إنجاح التمويل الأصغر لجمعيات أهلية بمحافظة أسيوط

كتبت راندا جعفر

عقد مشروع منظمة العمل الدولية، ” تشغيل الشباب في مصر: التمكين الاقتصادي ضمن برنامج فرصة (EYE: Forsa)، الممول من الحكومة النرويجية، والمنفذ مع وزارة التضامن الاجتماعي المصرية، ورشة عمل دورة تدريب على برنامج “إنجاح التمويل الأصغر: الإدارة من أجل تحسين الأداء” في محافظة أسيوط.

أمتدت ورشة العمل على مدار 10 أيام، بدأت من 6 نوفمبر وحتي 16 نوفمبر الجاري، وشملت الورشة عدد من الجمعيات الأهلية بالمراكز والقري المستهدفة من برنامج فرصة في محافظة أسيوط.

 

 

 

 

وشهد اليوم الختامي، حضور الأستاذ/ مجدي نجيب، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط، وبحضور منسقي البرامج ا عزة زيدان وا نرمين لطيف و ا هناء عبد الشافي و صرح نجيب، إن هذا التدريب جاء ضمن مكون بناء قدرات الشركاء الوطنيين ضمن مشروع منظمة العمل الدوليه ( (EYE:FORSA ويهدف الي خلق فرص عمل لمستفيدى أسر تكافل وكرامه من خلال تمويل مشروعات مدره للدخل.

وقالت الأستاذة نشوى بلال – مدير مشروع تشغيل الشباب في مصر: التمكين الإقتصادي ضمن برنامج فرصة (EYE: Forsa) ، إن منظمة العمل الدولية تهتم بمجال التمويل الأصغر، بما له من دور فعّال في تحفيز نمو المشروعات متناهية الصغرو التنميه الإقتصاديه الريفيه بوجه عام..

أضافت بلال، أن ورشة العمل تهدف إلي مساعدة وتمكين مديري مؤسسات التمويل الأصغر في الإحاطة بمختلف الوظائف داخل المؤسسة والحصول على موارد إضافية لتعزيز أداء وحداتهم، فروعهم، ومؤسساتهم و توفير أفضل طرق التمويل لمستفيدى برنامج فرصه و أهالي قرى حياه كريمه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى