Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

محافظ مطروح يستقبل مدير جمعية الإمارات للخيول العربية

 

مطروح : عبدالسلام الهواري

 

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مساء اليوم الثلاثاء بمكتبه سعادة محمد أحمد الحربي مدير عام جمعية الامارات للخيول العربية نائبا عن الشيخ زايد بن حمد آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الامارات للخيول العربية،وذلك بحضور الدكتور حمدشعيب نائب رئيس الإتحادالمصري للهجن وذلك لبحث إقامة نادي للفروسية لابناء مطروح .

 

ورحب محافظ مطروح بضيف المحافظة والوفد المرافق مؤكدا على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين وتنامي التعاون المصري الإماراتي في كافة المجالات .

واوضح انه بناء على رغبة ابناء مطروح في اهمية اقامة نادى للفروسية كمتنفس رياضي لهم وتعبيرا عن التراث وبطولات وانتصارات أبناء مطروح عبر التاريخ والتى كان الخيل مشاركا لهم في تحقيقها، و بناءً على تواصل ولقاء في ابوظبي بين محمد الحربي و حمدشعيب تم عرض حلم ابناء مطروح
الذى رحب به الشيخ زايد بن حمد رئيس جمعية الخيول العربية ،وتم إيفاد مدير عام الجمعية لبحث المقترح مع محافظ مطروح

ومن جانبه كلف محافظ مطروح الدكتور حمدشعيب بمرافقة ضيف مطروح الكريم إلى الموقع المُخصص لإقامة النادي
حيث اشاد مدير جمعية الخيول العربية بالموقع وانه سينقل ماشاهده للشيخ زايد بن حمد آل نهيان ،مؤكدا أنه عن قريب سينطلق المشروع وتكتمل الفرحة لأبناء مطروح ليضاف كانجاز جديد بعد مضماري الهجن بالعلمين والسلوم،بالاضافة إلى مقترح لاقامة فرع لأكاديمية الشعر بمطروح في اطار الحفاظ على معالم التراث بمطروح وانشطته المختلفة كتاريخ لابناء مطروح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى