حوادث

السيطرة على حريق شقة سكنية بالطابق السادس في سوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج من السيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بالطابق السادس بأحد العقارات السكنية بدائرة حي شرق سوهاج، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

بلاغ بحريق داخل شقة سكنية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة اللواء الدكتور حسن عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع أبو عبيدة بن الجراح بدائرة حي شرق المحافظة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بسيارتي إطفاء، إلى جانب قوة أمنية من رجال الشرطة، حيث تم فرض كردون أمني بمحيط العقار لتأمين السكان وتسهيل مهمة فرق الإطفاء.

السيطرة على النيران ومنع امتدادها

وبذلت قوات الحماية المدنية جهودًا مكثفة للسيطرة على ألسنة اللهب ومنع امتدادها إلى الوحدات السكنية المجاورة، قبل أن تتمكن من إخماد الحريق بالكامل في وقت قصير.

كما أجرت القوات أعمال التبريد اللازمة للتأكد من عدم تجدد اشتعال النيران مرة أخرى داخل الشقة.

احتراق غرفة نوم بالكامل

وكشفت المعاينة الأولية أن الشقة محل الحريق مملوكة للمواطن “بهاء ك. ن”، وأن النيران تركزت داخل إحدى غرف النوم، ما أسفر عن احتراق محتويات الغرفة بالكامل.

ورغم حجم الخسائر المادية، لم يسفر الحريق عن وقوع أي إصابات أو حالات اختناق بين سكان العقار، الأمر الذي ساهم في احتواء آثار الحادث.

تحقيقات لكشف أسباب الحريق

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما باشرت جهات التحقيق أعمالها للوقوف على أسباب اندلاع الحريق.

كما تم تكليف الجهات الفنية المختصة بإجراء المعاينة اللازمة لتحديد مصدر النيران وبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

أصالة وطن


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى