محافظ سوهاج يتفقد غرفة عمليات الثانوية العامة

فاطمة محمود
تفقد اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، يرافقه نائب المحافظ كمال سليمان، غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الثانوية العامة بديوان عام مديرية التربية والتعليم، مع انطلاق اليوم الأول من الامتحانات، للاطمئنان على انتظام سير العملية الامتحانية بمختلف اللجان.
واطمأن المحافظ على انضباط الامتحانات وعدم وجود أي مشكلات أو معوقات، مشيدًا بالتنسيق بين الجهات المعنية لضمان توفير أجواء هادئة وآمنة للطلاب، مؤكدًا رفع مستوى النظافة وإزالة الإشغالات بمحيط اللجان.
كما أجرى المحافظ اتصالًا عبر الفيديو كونفرانس مع غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، مؤكدًا جاهزية المحافظة الكاملة لتأمين سير الامتحانات وتوفير الدعم اللازم حتى انتهاء الجدول المقرر.
وشدد على أهمية التواجد الميداني المستمر للقيادات التنفيذية والتعليمية، ومتابعة اللجان بشكل منظم دون إزعاج للطلاب، مع سرعة التعامل مع أي طارئ، بما يضمن خروج الامتحانات بشكل منضبط.
كما تفقد غرفة عمليات التعليم الفني، واطمأن على سير العمل بها، مؤكدًا استمرار المتابعة الدقيقة حتى نهاية فترة الامتحانات.



