Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تعليم

استعدادا للعام الدراسي الجديد.. حملات لتطهير المدارس بمدينة القصير

كتبت هاجر عبد العليم
نفذت الإدارة البيطرية بالقصير، اليوم السبت، حملات تطهير موسعة بمدارس المدينة، وذلك استعدادا للعام الدراسي الجديد، فى ضوء اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث تم الانتهاء من تعقيم الفصول والطرقات بمدارس الشهيد أحمد سباق الابتدائية ومدرسة القصير الإعدادية بنات.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، بتفعيل دور قطاع الصحة بالمحافظة، ورفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال العام الدراسي، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد وللحفاظ على سلامة الطلاب وهيئات التدريس.

وكان اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، قد وجه بتكثيف أعمال التطهير والتعقيم بكافة أنحاء المدينة، ومتابعة أعمال القطاعات الخدمية بصفة مستمرة، مشيرا إلى أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين من أى أخطار.

وأكد رئيس مدينة القصير، أن المدينة تشهد تكثيف حملات المرور على الأسواق، للتأكد من سلامة وصلاحية السلع الغذائية وتوافرها، والحفاظ على سلامة المواطنين.

وقال رئيس مدينة القصير، إن الحملات مستمرة لضمان جودة المنتجات وصلاحيتها للاستخدام الآدمي، مشيرا إلى أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل توفير خدمات أفضل للأهالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى