Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مزيد

تأجيل محاكمة المتهم بقتل محفظ قرآن في البحيرة

كتبت /هاجر عبد العليم
قررت الدائرة 12 بمحكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار السعيد شوقي الصالحي، وعضوية المستشارين حسن رشدى حسين، تامر محمد عتمان، اليوم السبت، تأجيل محاكمة مسجل خطر متهم بقتل محفظ قرآن من مركز كوم حمادة، إلى جلسة 6 أكتوبر لسماع المرافعات.

كان اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، قد تلقي إخطارًا من مستشفى ايتاي البارود العام، بوصول “عماد عبد المنعم عبداللطيف”، (35 عامًا) ، مقيم قرية الصواف التابعة لمركز كوم حمادة، مصابًا بطلقات نارية أعلى الفخذ الأيسر وتهتك بالأنسجة والشرايين وكذلك أسفل البطن، وتوفي في المستشفي.

شكل اللواء محمد شعراوي، مدير إدارة البحث الجنائي، فريق بحث ضم العقيد حازم خيرى رئيس فرع البحث الجنائي في مركزي إيتاي البارود وشبراخيت، والمقدم إسلام السعدنى، رئيس مباحث مركز شرطة إيتاي البارود، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الجريمة “ت.م” مسجل خطر، ويقيم في مدينة المحلة التابعة لمحافظة الغربية.

تمكنت المباحث الجنائية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الجريمة، وأحيل إلى النيابة العامة، التى قررت إحالته إلى المحاكمة الجنائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى