Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
برلمان

“النائب ضياء داوود ” حكومة مدبولي أتعست المصريين وسودت عيشتهم باساءة استخدام موارد الدولة

اصالة وطن

قال النائب ضياء الدين داوود حكومة مدبولي عضو مجلس النواب:”الشعب المصري خلاص شاف حكومة اعتادت واستسهلت الكذب على المصريين وأن تضللهم وتعطيهم بيانات غير صحيحة تضر بالاقتصاد الوطني”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اَخر النهار” الذي تقدمه الاعلامية أميرة بدر بقناة “النهار”:”حكومة مدبولي اساءت استعمال موارد الدولة، منذ سنوات أعلنت الدولة المصرية ان احنا بقينا بنمتلك أكبر حقل لانتاج الغاز في شرق المتوسط وعندنا خطط طموحة لتوفير احتياجات السوق المحلي والصناعة والاحتياجات المنزلية ووجود فائض نصدره للخارج”.

بيانات حقل ظهر وتصريح مدبولي عن 2023

وتابع:”الحكومة الحالية راحت تعاقدت على أكبر محطات لإنتاج الكهرباء بالغاز من شركة سيمنز، مين اللي اعلن بيانات حقل ظهر ومين اللى تعاقد ومين اللى بيواصل الكذب على الشعب المصري وخلى حياة الناس نار مع تدفقات موجات حرارية لم تعتاد عليها مصر”.

كما أضاف:”مصطفى مدبولي هو نفسه اللى قال إن مصر في 2023 هيكون عندها اكتفاء ذاتي من المحروقات جميعا وهو نفسه وصل مصر لديون داخلية وخارجية بتريليونات الجنيهات ثم يجدد تكليفه مرة ثانية بتشكيل حكومة لنحصل أي نتائج بعد هذا”.

ضياء داوود يطالب برحيل مصطفى مدبولي وحكومته

وايضا واصل:”ما هو الفائدة من تكليف مصطفى مدبولي هو يعجز وهو حكومته عن حل أي من المشكلات المتعلقة بحياة المصريين، المصريين اللي بيتسغيثوا بينا دلوقتي المرضى اللي موجودين على أسرتهم في المنازل ومش قادرين ياخدوا الاكسجين وطلبة الثانوية العامة اللي مش عارفين يذاكروا وهما عندهم امتحانات يومية.

وتابع: هذه حكومة تعيسة اتعست المصريين وسودت عيشتهم والحل أن ترحل هذه الحكومة وتأتى بحكومة كفاءات وتكلف ناس قادرة على حماية مصالح هذه البلد وتصارح المصريين وعايزين نعرف ما هو وضع حقل ظهر والتقارير الدولية تقول إن الحقل انهار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى