Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

عاجل.. تأكد غياب 4 نجوم عن الأهلي والزمالك في مباراة القمة.. «ثلاثي أهلاوي»

كتبت هاجر عبدالعليم

تأكد غياب 4 نجوم عن صفوف الأهلي والزمالك في مباراة القمة المقبلة، المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري NILE» لنسخة موسم 2023-2024.

غيابات الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك

ويفتقد النادي الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك جهود كل من: الفلسطيني وسام أبو علي، الذي ابتعد عن الملاعب خلال الفترة الماضية، وقد يعود بعد مواجهة الأبيض، وأيضا التونسي علي معلول، الذي يعاني من إصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس، ويغيب فترة تتراوح بين 3 و6 أشهر.
ويغيب عن المارد الأحمر أيضا أمام الزمالك الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بعدما تعرض للإصابة في العضلة الخلفية مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الأخيرة، وقد يعود إلى الملاعب خلال 10 أيام.

غياب لاعب الزمالك عن مباراة الأهلي بعد إيقافه

 في المقابل، يغيب عن نادي الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي لاعبه محمد شحاتة، الذي حصل على بطاقة صفراء في مواجهة فاركو الأخيرة، بمؤجلات الجولة الثانية عشرة، ليتأكد عدم تواجده في لقاء القطبين يوم الثلاثاء، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، خاصة أن اللاعب كان قد نال إنذارين من قبل في مباراتي الإسماعيلي والمصري البورسعيدي.
وكان لقاء القمة في الدور الأول للدوري بين الأهلي والزمالك، قد حسمه الأبيض لصالحه بهدفين مقابل هدف واحد، إذ سجل حينها للفارس الأبيض لاعبه التونسي سيف الدين الجزيري الثنائية، فيما أحرز للأحمر أحمد عبدالقادر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى