Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عالمية

عاجل : تحذير من عالم الزلازل الهولندي.. خطر كبير يضرب الأرض خلال ساعات

أصالة وطن

يواصل العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، الخبير في مجال الزلازل، التحدث بشكل متكرر عن التطورات المتوقعة في الأيام المقبلة وما يمكن أن يحدث من زلازل بمختلف الدرجات.

وفي فيديو بثته هيئة البحث التي يرأسها، Solar System Geometry Survey (SSGEOS)، أشار هوجربيتس إلى تواجد كوكب الزهرة في زاوية قائمة مع الأرض ونبتون، مما يشير إلى احتمالية حدوث نشاط زلزالي كبير. كما أوضح أن القمر سيكون متزامنًا مع المريخ، والأرض ستكون متزامنة مع عطارد والزهرة، مما يزيد من احتمالية حدوث زلزال كبير بالغ الخطورة، خاصة مع التقلبات الجوية الشديدة.

كما حذر هوجربيتس من أن الأسابيع الماضية لم تشهد نشاط زلزالي قوي كما كان متوقعًا، ولكن التوتر يتراكم، والخطر ماثل، وقد يحدث زلزال شديد جدًا في أي وقت، ربما غدًا أو بعد غد.

كما يُعد هوجربيتس رئيسًا لهيئة استبيان هندسة النظام الشمسي SSGEOS، وهي مؤسسة بحثية تركز على دراسة الهندسة الناشئة من الأجرام السماوية وتأثيرها المحتمل على النشاط الزلزالي على سطح الأرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى