Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

ضبط الزوج المتهم بإشعال النيران بزوجته بالاسكندرية

كتبت:عبير فتحى

تحقق نيابة المنتزه بالإسكندرية مع الزوج المتهم بإشعال النيران بزوجته عقابا لها لقيامها بالذهاب مع والدتها للمستشفى لمرضها، تبين وجود خلافات بين الزوج وأسرة زوجته قام على إثرها بمقاطعتهما وأرغم زوجته على مقاطعة أسرتها إلا أنها عقب علمها بمرض والدتها توجهت إليها مسرعا للاطمئنان عليها، وعقب عودتها قام الزوج بحرقها عقابا لها.
كان اللواء محمود أبو عمرة مدير الأمن قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه يفيد ورود بلاغ من الجيران بمنطقة العصافرة بقيام شاب بإشعال النيران بزوجته، انتقل على الفور رجال المباحث وتم نقل المجنى عليها للمستشفى وتبين قيام المتهم “ا . س” عاطل 35 سنة بإشعال النيران بزوجته “هبة” 32 سنة.
كشفت تحريات رجال المباحث عقب زواج المتهم من المجنى عليها منذ 4 شهور حدثت بينه وبين أسرتها خلافات قام على إثرها بمقاطعتهم ومنع الزوجة من الخروج لأسرتها، ونظرا لأن الزوجة كانت الزيجة الثانية لها ولديها طفل من زوجها السابق قررت أن تعيش من أجل تربية طفلها، إلى أن علمت بمرض والدتها وأنها سوف تجرى عملية جراحية، لم تستطيع المجنى عليها أن توقف مشاعرها وتوجهت على الفور لوالدتها للاطمئنان عليها، وظلت معها أثناء الفحص الطبي حتى قرر الأطباء تأجيل العملية بسبب ارتفاع حرارتها، فجلست معها حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، ثم انصرفت للعودة إلى منزلها فاستقبلها زوجها بالضرب والشتائم، وتطور الأمر إلى سكب البنزين على جسدها وإشعال النيران فيها. ولم تمنعه توسلت طفلها وبكاءه إلا أنه قام بإشعال النيران بجسدها وفر هاربا.

تم عمل كمين للمتهم ألقى القبض عليه أثناء قيامه بالاختباء بمنزل أسرته تم إحالته للنيابة التى توالت التحقيق أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.أن عملت بمرض والدتها وأنها سوف تجرى عملية جراحية، لم تستطيع المجنى عليها أن توقف مشاعرها وتوجهت على الفور لوالدتها للاطمئنان عليها، وظلت معها أثناء الفحص الطبي حتى قرر الأطباء تأجيل العملية بسبب ارتفاع حرارتها، فجلست معها حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، ثم انصرفت للعودة إلى منزلها فاستقبلها زوجها بالضرب والشتائم، وتطور الأمر إلى سكب البنزين على جسدها وإشعال النيران فيها. ولم تمنعه توسلت طفلها وبكاءه إلا أنه قام بإشعال النيران بجسدها وفر هاربا.
تم عمل كمين للمتهم ألقى القبض عليه أثناء قيامه بالاختباء بمنزل أسرته تم إحالته للنيابة التى توالت التحقيق أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى