Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عالميةحوادث

ازمته النفسية السبب…شاب ارتيري الجنسية ينهي حياته في بولاق الدكرور.

كتبت:عبير فتحى

أقدم شاب يحمل جنسية دولة إريتريا على الانتحار بشنق نفسه داخل شقة مستأجرة فى منطقة بولاق الدكرور وترك رسالة لصديقة الذي يقيم معه فى الشقة كتب فيها “زهقت من الدنيا”، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية بتلقي قسم بولاق الدكرور بلاغا من شاب من دولة إريتريا يفيد بالعثور على صديقة مشنوقا داخل شقتهما بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة
وبالفحص تبين العثور على جثة الشاب 25 سنة مشنوقا داخل شقة مستأجرة، وعثر على رسالة تاركها لصديقة مكتوب فيها “زهقت من الدنيا”، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث الجنائية لأقوال صديقه والجيران وشهود عيان الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية المترددين على الشقة..

وقال صديقة بأن أغلق باب غرفته من الداخل بالقفل وعند الطرق عليه الباب أكثر من مرة لكن دون استجابة، فكسرت الباب فوجدته مشنوقاً بسقف غرفته فأبلغ الشرطة.

وبإجراء التحريات تبين أن المنتحر حضر إلى القاهرة منذ 3 اشهر ، قادما من بلده إريتريا، ويقيم بصحبة صديقه في شقة مستأجرة، وأنه أقدم على الانتحار لمروره بأزمة نفسية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى